التخطي إلى المحتوى

انتظم حسام أشرف ومحمد طارق ثنائي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

يأتي ذلك عقب عودتهما من معسكر منتخب مصر الأولمبي الأخير خلال شهر نوفمبر الجاري، وبعد المشاركة مع فريق 2001 ببطولة الجمهورية للناشئين.

وأدى الثنائي حسام أشرف ومحمد طارق التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بصحبة زملائهم بالفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الزمالك بطل كأس مصر

جدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب كأس مصر للموسم 2020-2021 عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ملعب القاهرة الدولى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *