التخطي إلى المحتوى

رد أمير سامي، مدير أعمال المطرب عمر كمال، علي تصريحات حسن شاكوش التي قال فيها أنه هو المطرب المصري الوحيد المشارك ضمن حفلات  كأس العالم في قطر  بعد اختياره من قبل الفيفا”

وقال سامي في تصريح خاص لـ”فيتو”:” أن عمر كمال بالفعل يستعد لإحياء حفل غنائي في قطر ضمن فعاليات كأس العالم.

وأضاف أمير:” أي حد يروح فيهم يشرف بلدنا وحسن وعمر أخوات جدا والموضوع عادي”.

وقال المطرب حسن شاكوش،  إن معظم حفلات المطربين المقرر إقامتها  خلال هذه الفترة في قطر ليست ضمن فعاليات كأس العالم قطر عام 2022.

وقال “شاكوش” في تصريح سابق  لـ”فيتو”:” أنا المطرب المصري الوحيد الذي اختاره الفيفا  للمشاركة  في فعاليات كأس العالم  في قطر لعام 2022″.

حسن شاكوش

وأضاف “شاكوش:” مش أي مطرب رايح يغني في قطر يبقي تبع كأس العالم،  في ناس كتير  رايحة تحيي حفلات في مطاعم وأماكن تانية دول مش تبع كأس العالم”.

وأكمل:” اتحاد الفيفا  اختاروني واختاروا  المطربين  الأكثر شهرة ومشاهدة واستماعا  ومتابعات للمشاركة في فعاليات كأس العالم “.

و تابع:” الناس كانت مفكرة أني هغني في حفل افتتاح كأس العالم ولكن أنا هغني في حفل ضمن فعاليات كأس العالم ومن  المقرر إقامتها يوم 12 ديسمبر المقبل. “

 كما قال مطرب المهرجانات حسن  شاكوش، إن اختياره من قبل فيفا ضمن قائمة المشاركين في احتفالات كأس العالم بقطر 2022، كان له شروط.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامية كريمة عوض، على فضائية “القاهرة والناس”، أن القائمين على تنظيم الاحتفال تواصلوا مع مدير أعماله، قائلا: “اختياري كان بناءً على شعبيتي، والناس بتوع الفيفا مش هيجيبوا عاطل على باطل أو حد مش معروف، أنا عندي أرقام مشاهدات فلكية على اليوتيوب، والحفل هيكون حاضره من 60 إلى 80 ألف متفرج.

وتابع مطرب المهرجانات حسن  شاكوش: اللي مش معاه تذكرة للمباراة مش هيحضر الحفل، وبطاقة دخول المباريات شرط أساسي لحضور لحفل، معلنا عن تجهيز مجموعة من الأغاني الجديدة للاشتراك بها في الحفل المقرر له يوم 12 ديسمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *