التخطي إلى المحتوى
مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث مواعيد العرض والتتر
مسلسل مدرسة الحب

قام المطرب المصري تامر حسني بطرح أغنية ” لينا حياة بعدين ” تتر مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث وذلك عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب، حيث تعتبر هذه  الاغنية بمثابة عودة للنجم تامر حسني في أداء تترات المسلسلات مرة أخرى.

عودة تامر حسني في أداء تترات المسلسلات:

بعد غياب دام 6 سنوات يعود النجم تامر حسني مرة أخرى في أداء تترات المسلسلات وذلك بأداء تتر مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث، وذلك بعد أخر مشاركة له في أداء تتر مسلسل فرق توقيت وذلك بعد أن قام ببطولة المسلسل وأداء التتر أيضا ً.

حيث تعتبر هذه هي المرة الأولى التى يقوم فيها تامر حسني بأداء تتر مسلسل ليس من بطولته بعد مسلسل ” أدم ” ومسلسل ” فرق توقيت “.

مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث:

يشارك في بطولة المسلسل العديد من نجوم الوطن العربي وياتى في مقدمتهم ” النجمة جومانا مراد، والممثل أمير كرارة، خالد الصاوي، مي سليم، محمد لطفي، لقاء سويدان، إلي جانب مجموعة كبيرة من الأبطال من مختلف أنحاء العالم، هذا إلي جانب المطرب مصطفى قمر الذي يشارك في بطولة  إحدى حكايات المسلسل هذا إلى جانب تقديمه تتر الجزء الخاص به في المسلسل.

يعتبر المسلسل واحد من أهم المسلسلات التى لاقت رواجا ً كبيرا ص عند الجمهور منذ بدأ عرضها علي الشاشات، فهو يقوم بعرض المشكلات الاجتماعية بين الزوج والزوجة والأب والابن وبين الاخ والاخت في شكل درامي.

يعتبر المسلسل من المسلسلات الثلاثية، بحيث يتم عرض حكاية أو قصة جديدة كل ثلاث حلقات، وتكون بطولة كل حكاية بأبطال جدد.

المسلسل  قصة وسيناريو وحوار ” معتز فتيحة “واخراج ” صفوان نعمو “.

اغنية لينا حياة بعدين:

اغنية لينا حياة بعدين غناء المطرب تامر حسني كلمات ” أحمد المالكي ” توزيع ” هيثم راضي ” ألحان شريف بدر.

مواعيد عرض مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث:

يعرض مسلسل مدرسة الحب على قناة  osn في تمام الساعة السادسة، وقامت الممثلة جومانة مراد بمشاركة تتر المسلسل على صفحتها الشخصية علي موقع أنستجرام وذلك من أجل تذكير الجمهور بالمسلسل الذى لاقى اهتمام كبير في الوطن العربي

لينا حياه بعدين – تامر حسني تتر مسلسل مدرسة الحب ٢٠٢٠