التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الوحدة ضد العدالة غدا ً في الدوري السعودي و القنوات الناقلة
الوحدة ضد العدالة

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم السعودية موعد مباراة فريق الوحدة ضد العدالة غدا ً، حيث أعتبرها الكثير من محللي كرة القدم واحدة من أهم وأقوى مباريات الدوري هذا الأسبوع، وذلك حيث يرغب كل من الفريقين في تحقيق الفوز علي نظيره وذلك من أجل حصد النقاط الثلاثة من أجل تحقيق فارق في ترتيب جدول الدوري السعودي.

موعد مباراة الوحدة ضد العدالة:

سوف تقام غدا ً الخميس الموافق 20 من شهر أغسطس،   مبارة فريق الوحدة ضد العدالة وذلك في إحدى مباريات الجولة السادسة والعشرين، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة  5.50 دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6.50 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد العدالة:

سوف تذاع المباراة على القناة الرياضية السعودية الثالثة.

ترتيب فريق الوحدة في جدول الدوري السعودي:

يحتل فريق الوحدة المركز الخامس برصيد 40 نقطة وذلك بعد أن استطاع أن يحقق الفوز في 13 مبارة وتعادل وحيد إلي جانب خسارة 11 مباراة.

بينما يأتى فريق العدالة في المركز الأخير ” السادس عشر ” برصيد 20 نقطة، وذلك بعد أن استطاع أن يحقق الفوز في 4 مباريات فقط وتعادل في 8 مباريات وخسارة 13 مباراة، مما يجعله في مركز صعب للغاية لذلك لا يوجد بديل سوى تحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل رفع الروح المعنوية للفريق ومشجعي الفريق.

بينما يحتل الصدارة فريق الهلال برصيد 60 نقطة، لذلك يحاول كلا الفريقين في تحقيق الفوز علي نظيرة وذلك من أجل تحسين مركز الفريق.