التخطي إلى المحتوى
معملتش حاجة .. انهيار حنين حسام بعد إصدار الحكم بالسجن عليها
حنين حسام

بعد إصدار المحكمة الاقتصادية يوم أمس الاثنين  قرارها  بحبس كل من حنين حسام ومودة الادهم و3 فتيات أخرين عامين إلي جانب دفع غرامة قدرها 300 ألف جنيه، مما جعل حنين حسام تتعرض للانهيار والبكاء بشكل هستيري مما دفعها للقول ” والله مظلومة معملتش حاجة” .

حنين حسام معملتش حاجة:

عقب إصدار المحكمة الاقتصادية اليوم قرارها تعرضت مودة الأدهم فتاة التيك توك لحالة من الإغماء وقامت ” حنين حسام ” بالصراخ داخل قاعة المحكمة  والله مظلومة ما عملتش حاجة، مما دفع أهالي المتهمين بالبكاء والصراخ أمام المحكمة وذلك أحتجاجاً منهم على حكم المحكمة الصادر اليوم.

حنين حسام تهدد قيم المجتمع المصري:

بعد إصدار الحكم على فتيات التيك توك حكم الحبس عامين في قضية تهديد قيم ومبادي المجتمع المصري والتحريض علي الفسق والفجور وذلك من خلال أدارة مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وجهت نيابة الشئون المالية والتجارية  تهمة تحريض الفتيات إلى القيام بأعمال مخالفة للآداب العامة وذلك عن طريق الدخول إلي بعض المواقع والبرامج المختلفة  والقيام بعمل صدقات مع الشباب وأعمال منافية للآداب وذلك عن طريق شبكة الإنترنت، وذلك من أجل الحصول على عائد مادي.

استئناف حنين حسام ومودة:

حدد مستأنف بالمحكمة الاقتصادية جلسة 17 أغسطس وذلك  للنظر في الاستئناف المقدم من حنين حسام و مودة الأدهم في الحكم الصادر ضدهم بالحبس عامين مع دفع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنية.

تعرف علي حقيقة مودة الادهم:

أسمها الحقيقي مودة فتحي رشاد، من مواليد محافظة مرسي مطروح وقدمت مع عائلتها إلى محافظة القاهرة واستقرت داخل القاهرة، اتجهت مودة إلي مجال السوشيال ميديا وذلك عن طريق عمل الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة برنامج ” تيك توك “، فقد استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في عالم السوشيال ميديا حتى وصل عدد متابعيها إلى 3 ملايين على برنامج التيك توك و 1.5 مليون على موقع أنستقرام.