التخطي إلى المحتوى
من هي علياء بسيوني خطيبة المطرب أحمد سعد . بالصور
علياء بسيوني

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل وذلك بعد ان قام الفنان أحمد سعد بنشر صور تجمعه مع عارضة الازياء عليا بسيوني، وذلك بعد حضور المطرب حفل عيد ميلاد علياء بسيوني والتقاط العديد من الصور.

أحمد سعد
أحمد سعد

حفل علياء بسيوني:

قام المطرب أحمد سعد بحضور حفل عيد ميلاد عارضة الأزياء ” عليا بسيوني ” وقام المطرب الشعبي ” عمر كمال ” بأحياء حفل العيد ميلاد، ومن ناحية أخري قام أحمد سعد بالتقاط العديد من الصور مع عليا وقام بمشاركتها علي حسابة الشخصي موقع أنستجرام مما جعل العديد من المتابعين يقومون بمشاركة تلك الصور وحدثت حالة من الجدل حول ماهي هذه الصور.

خطوبة أحمد سعد:

أعلن أحمد سعد  عن وجود علاقة عاطفية تجمعة مع عارضة الأزياء عليا بسيوني وانه سوف يقوم باعلان موعد الخطوبة خلال الايام القادمة، مما جعل عارضة الازياء تتصدر محرك  البحث جوجل خلال الساعات القلية الماضية وذلك بعد ان استطاعت ان تحصل علي قلب الفنان أحمد سعد.

من هي علياء بسيوني:

استطاعت عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني أن تتصدر محركات البحث وتتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى الرغم من قلة الصور المعروضة لها إلا أنها أصبحت الآن تريند جوجل.

أسمها بالكامل هي ” عليا عثمان بسيوني ”  تمتلك معرض للأزياء تقوم بعرض مجموعة كبيرة من الملابس البراند وترتدي منها الكثير من نجوم الإعلام والتليفزيون، ومن المعروف عنها حتى الان حبها للموضة وعالم التجميل حيث قام من قبل بنشر مجموعة صور لها وهي تقوم بجلسات تصوير وهي تقوم بعمل مكياج كامل، هذا إلي جانب مجموعة من الصور الخاصة التى قامت من قبل بـ مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي لتشارك جمهورها بجزء من حياتها الخاصة مثل السفر والحفلات وغير ذلك.

ومن المنتظر أن يقوم احمد سعد بإصدار أحدث أعماله الفنية مع المطرب الشعبي ” حسن شاكوش ” بأسم 100 حساب، وذلك خلال الفترة القادمة ومن المتوقع أن تحصل الاغنية علي نسبة مشاهدة عالية وذلك بعد النجاح الذى حققة البرومو الخاص بالاغنية.

وسبب تأخر الاغنية حتى الآن هو المشاكل التى تعرض لها مع نقابة