التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم .. مفاجأة زيدان
ريال مدريد ضد إسبانيول

يستعد مساء اليوم عشاق كرة القدم للمواجهة المنتظرة بين ريال مدريد ضد إسبانيول وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الاسباني، حيث يأتى فريق ريال مدريد ضيفا ً علي فريق فالنسيا، حيث يسعى الفريق الملكي للاستغلال فارق النقاط بينه وبين البارسا من أجل تصدر جدول الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول:

يلتقي مساء اليوم الأحد فريق ريال مدريد ضد إسبانيول وذلك في تمام الساعة العاشرة على أرض ملعب ” كورنيلا “،  حيث يستعد الفريق الملكي للمباراة وذلك من أجل تحقيق الفوز حتى يحصد صدارة جدول الدوري الاسباني،  وذلك بعد خسارة فريق البارسا الاخيرة وأصبح الفارق نقطة واحدة، بينما يحاول إسبانيول تحقيق الفوز من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وذلك بعد عدة هزام ونتائج سلبية حصل عليها في الفترة الأخيرة.

ترتيب جدول الدوري الاسباني:

يأتى فريق ريال مدريد في المركز الثاني من تريب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة وذلك بعد

 أن خاض 31 مباراة استطاع ان يحقق منها 20 فوز هذا إلي جانب 8 تعادلات و3 خسارات.

بينما ياتى فريق اسبانيول في الصدارة برصيد 69 نقطة، وياتى فريق فالنسيا في المركز الـ 20 برصيد 24 نقطة.

مفأجاة زيدان اليوم أمام إسبانيول:

صرح المدير الفنى لفريق ريال مدريد ” زين الدين زيدان ” أنه سوف يشارك اللاعب ” ميغيل غوتيريز ” صاحب 18 عام، سوف يشارك اليوم في لقاء إسبانيول، وحسب تصريحات بعض الرياضين أنه يعتبر أكثر متعدد الاستخدامات في أوروبا حتى الآن فإنه يمكنه اللعب في مركز الدفاع وظهير أيسر، وأنه متمكن في أبعاد وقطع الكرات.

وقد صرح زيدان “بان فريق إسبانيول سوف يجعل  الأمر صعبًا عليه وذلك الان المباراة في  ملعبه والفريق  يحتاج إلى نقاط جديدة، وعلينا أن نركز ونعتقد أننا في  نهائى آخر وعلينا أن نلعبه على أكمل وجه”.

تاريخ لقاءات فريق ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الاسباني:

في تاريخ الدوري الاسباني التقي الفريقان حتى الان 171 مرة حقق منها فريق ريال مدريد 103 فوز حتى الآن، بينما أستطاع فريق إسبانيول أن يحقق الفوز 35 مرة حتى الآن، بينما تعادل الفريقان 33 مرة وينظر الجمهور مباراة اليوم من أجل تسجيل مباراة جديدة لتاريخ الفريقان.