التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون اليوم الخميس
أرسنال ضد ساوثهامبتون

يستعد محبي وعشاق كرة القدم الانجليزية مساء اليوم لمشاهدة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون، في منافسات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك وسط إجراءات مشددة من قبل إتحاد الكرة الانجليزي مع اتخاذ كافة إجراءات الأمان والسلامة من اجل تجنب حدوث إصابات جديدة بفيروس كورونا كوفيد  19 المستجد.

موعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون:

سوف تقام مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا ً بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب ” سانت ميريز “.

الارسنال يعاني الغيابات التى تهدد صفوفه:

يخوض فريق أرسنال ضد ساوثهامبتون مباراة اليوم وهو في موقف لا يحسد عليه وهو يعاني من الكثير من الغيابات التى تهدد صفوفه في لقاء اليوم، ويأتي علي رأس تلك الغيابات:

حارس المرمى الألماني ” بيرند لينو ” وذلك بسبب الاصابة الاخيرة التي تعرض لها في اللقاء الاخير للفريق أمام برايتون وقد صرح الفريق الطبي بأن اللاعب سوف يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلي 6  أسابيع.

هذا بجانب المدافع ” بابلو ماري “، إلي جانب المهاجم البرازيلي ” جابرييل مارتينيلي ” الذى سوف يتغيب لمدة تصل إلي 6  أشهر بسبب الإصابة التى تعرض  لها في الركبة، بينما سوف المدافع البرازيلي ” ديفيد لويز ” بعد أنتهاء  مدة الطرد التي تعرض لها في لقاء مانشستر سيتي.

ترتيب فريق أرسنال في الدوري:

يحتل فريق أرسنال المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، وذلك بعد أن خاض 30 مباراة سجل منها 9 انتصارات و 13 تعادل والباقي خسارة،  بينما ياتى فريق ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون:

سوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة علي  قناة بي أن سبورت الاولي.