التخطي إلى المحتوى
إيمان عادل تدفع ثمن الحفاظ علي منزلها الموت خنقا ً
إيمان عادل

انتشر في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض المواطنة إيمان عادل للقتل في إحدي قري محافظة الدقهلية، ولاقى الخبر تفاعل كبير من المتابعين بسبب قسوة الجريمة التى تعرضها لها إيمان الطالبة بكلية العلوم.

إيمان عادل مقتولة بيد الزوج:

تلقت مديرية امن محافظة الدقهلية بلاغ يفيد بعثور شخص على جثة زوجتة مقتولة داخل شقتهما، فقد بينت التحريات الأولى للنيابة أنه توجد خلافات بين الزوجين وذلك بسبب رغبة الزوج من الزواج بأخري، مما اضطر الزوجة طلب الطلاق وذلك حتى تتفرغ لحياتها ودراستها وتربية بينتها الصغيرة التي لم تكمل عامها الأول.

تخطيط الزوج للجريمة:

حاول الزوج التخلص من زوجتة بطريقة مخلة بالشرف والرجولة وذلك حتى يتنصل من دفع مستحقات الزوجة، حيث قام بالاتفاق مع أحد العاملين لديه بان يقوم بالتوجه إلي شقته والاعتداء جنسيا ً علي الزوجة، حتى يكون له سبب في طلاقها، مستغلا ً إصابتها بنوبات في التنفس والاغماء مما يحيل بينها وبين مقاومة المعتدى عليها، وفي تلك الأثناء يدخل الزوج ويقوم بتطليقها بحجة أنه وجدها مع رجل أخر وبذلك يتخلص من دفع مستحقات الزوجة.

اكتشاف جريمة مقتل إيمان عادل:

أثبتت التحريات أنه توجد أثار خنق حول رقبة الزوجة وذلك لان القاتل قام بخنقها بسبب مقاومتها التى تعرض لها القاتل ثم قام بعدها بالاعتداء عليها جنسيا ً، وهو ما كشف أمر الزوج وخطته التي أتفق عليها مع احد العاملين مقابل مبلغ مالي.

وقد أظهرت إحدى كاميرات المراقبة للعامل وهو مرتدي النقاب من أجل التنكر حتى يصعد للشقة دون أن يكشف أمره، كما صرج الزوج خلال التحقيقات أنه لم تكن له نية في قتلها وإنما أردا فقط تطليقها، وقد تبين من خلال التحقيقات أنه كان الاتفاق فقط على الاعتداء عليها وليس قتلها وأنه كان في أنتظار مكالمة من العامل المدعو حسين ولكنة تأخر علية في الاتصال حتى اتصل عليه بعد فترة وأخبره بموت الزوجة بعد مقاومتها له.

زوج إيمان عادل والقاتل
زوج إيمان عادل والقاتل

إيمان عادل تغزو مواقع التواصل الاجتماعي:

أثارت تلك الجريمة النكراء مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من المتابعين لتفاصيل تلك الجريمة التي انعدمت فيها كل معاني الرجولة والشرف، حيث طالب رواد مواقع التواصل بحق إيمان عادل، حيث تدشين هاشتاج حق أيمان عادل لازم يرجع.

كما تم تدشين هاشتاج اخر للمطالبة بإعدام الزوج المدعو أحمد رضا وإعدام القاتل المدعو حسين أيضا ً.

حق أيمان عادل لازم يرجع
حق أيمان عادل لازم يرجع