التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم
ليفربول ضد كريستال بالاس

ينتظر  مساء اليوم الأربعاء عشاق كرة القدم مباراة فريق ليفربول ضد كريستال بالاس على أرض ملعب  ” أنفيلد ”  وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” في إطار الجولة الـ 31، ويحاول فريق كريستال بالاس ان يحقق الفوز في مباراة اليوم وذلك من أجل يحصد الـ 3 نقاط حتى يرتفع للمركز الثامن.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس:

ينتظر الجمهور اليوم مساء اليوم المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع وذلك بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس:

سوف يتم بث المباراة علي قناة بي أن سبورت الرياضية الأولى وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع.

إصابة محمد صلاح:

أعلن المدير الفنى لفريق ليفربول عن استعداد اللاعب محمد صلاح للمشاركة في مباراة اليوم، وذلك بعد أن تغيب عن المشاركة في المباراة السابقة ضد فريق إيفرتون بسبب الإصابة التى تعرض لها، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب فريق ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي:

يأتى فريق ليفربول في المركز الأول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة وذلك بعد أن خاض 30 مباراة حتى الآن حقق خلالها 27 انتصار وخسارة واحدة وتعادلين حتى الان،  بينما ياتى فريق كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 42 نقطة وذلك بعد أن 11 فوز و 9 تعادلات إلي جانب خسارة عشر مباريات حتى الآن.

تشكيلة فريق ليفربول ضد كريستال بالاس:

يشارك مساء اليوم  في صفوف فريق ليفربول ضد كريستال بالاس كل من :

أليسون،  روبرتسون، فان دايك،  جوميز، أرنولد، فاينالدوم،  هندرسون،  فابينيو،  صلاح ، فيرمينو،  ماني.