التخطي إلى المحتوى
مفاجأة ظهور أرطغرل في الحلقة الاخيرة من مسلسل قيامة عثمان
قيامة عثمان

منذ أن بدأ عرض مسلسل عثمان وينتظر المشاهدين متى يظهر أرطغرل والد المؤسس عثمان في مسلسل  قيامة عثمان، فعلي الرغم من إعلان الممثل ” أنجين التان ” عدم ظهوره  في العمل مجددا ً، الآن أن الجمهور ظل متشوق لرؤية أرطغرل مرة أخري بجانب عثمان الذي يقدم شخصيته ” بوراك اوزجفيت “، حتى تم الإعلان رسميا ً عن ظهور أرطغرل مرة أخرى ولكن بمشاركة بطل جديد.

ظهور أرطغرل مع المؤسس عثمان في الحلقة القادمة:

ترددت الكثير من الاقاويل في الفترة السابقة عن طريق صناع مسلسل قيامة عثمان عن ظهور أرطغرل الذي استمر ظهور طوال الخمس مواسم من مسلسل  ” قيامة ارطغرل ” مرة أخري بجانب عثمان في الجزء الأول من قيامة عثمان، ولكن الصدمة التى تعرض لها الجمهور المتابع للمسلسل هو عدم ظهور ” أنجين التام ” الذي تعود الجمهور ظهوره في زي أرطغرل طوال الخمس مواسم، وسوف يشارك في العمل بدور أرطغرل ممثل آخر هو الممثل ” أديز هون “.

أديز هون يظهر في زي أرطغرل في  قيامة عثمان:

أعلن صناع مسلسل قيامة عثمان عن ظهور أرطغرل مرة أخري ولكن المفاجأة الجديدة التي ينتظرها الجمهور هو عدم ظهور الممثل التركي ” انجين التان ” استبداله بالممثل التركي ” أديز هون ” في دور شخصية أرطغرل.

وقد أعلن صناع العمل في أحداق الحلقة القادمة وهو ذهاب عثمان لوالدة أرطغرل الذي يقيم في مدينة قونيا وذلك من أظهور أرطغرل مع جل تلقي النصائح من والدة العجوز في الدسائس والمؤامرات التى تدور حوله.

أرطغرل في تصريح جديد:

ومن ناحية أخري أعلن الممثل التركي ” أنجين التان ” أنه بعد الانتهاء من الجزء الخامس والأخير من قيامة ارطغرل أتجه إلى عمل جديد بأسم ” الرصاصة ” وعلى الرغم من عدم تحقيق مسلسل الرصاصة النجاح المتوقع له الا ان الجمهور العربي ظل متشوق لرؤية التان مرة أخري كما تعودت على رؤيته على الشاشة بأسم أرطغرل.

وقد صرح التان بأن سعيد بالعمل فى أرطغرل وأن فريق العمل الذي عمل معه يؤدي دور مهم وجيد في قيامة عثمان، وقال أيضا ً أنه لم يتحدث مع أى أحد حتى الآن بخصوص الظهور في دور أرطغرل مرة أخري، وأنه يتمنى النجاح للعمل والاستمرار.