التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن يقدمون التعازي للفنان أوس أوس
أوس أوس

خيم الحزن أمس على الفنان أوس أوس نجم مسرح مصر وذلك عقب وفاة أبنة الرضيع، وذلك يعد ثلاث أشهر فقط من ميلادة، وقد أكد نجوم الفن ممن قاموا بتعزية الفنان في وفاة نجلة أن الوفاة طبيعية  وذلك بعد سقوط الطفل على وجه فارق علي إثرها الحياة.

أوس أوس ونجوم مسرح مصر:

تواجد منذ صباح اليوم العديد من نجوم الفن وذلك لتشيع جثمان الطفل الرضيع نجل الفنان ” اوس أوس “، وعلي رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي بطل مسرح مصر، هذا إلى جانب الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان أحمد فهمي وسليمان عيد، هذا إلي جانب تواجد نجوم مسرح مصر.

أوس أوس يتلقى التعازي عبر السوشيال ميديا:

قام العديد من نجوم الفن لتقديم التعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنانة مي كساب حيث شاركت جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،” البقاء لله خبر محزن ومفجع الله يصبر قلبك انت ومامته،  نحتسبه عند الله شفيع لكم يوم القيامة هدية ربنا ليكم الله يصبر قلوبكم ويرضيكم بقدرة إنا لله وإنا إليه راجعون “.

كما قام الفنان حمدي المرغني نجم مسرح مصر بالنشر على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام ” في جنة الخُلد إن شاءالله علي محمد أسامة .. ربنا يصبرك ياخويا أنت ورويدا “.

هذا إلي جانب الفنانة ” ويزو ” فنانة مسرح مصر بتقديم التعازي للفنان محمد اسامة ” كامل الحزن والأسى أتقدم بخالص العزاء لصديقي وأخي محمد أسامة لوفاة نجلة الصغير علي وأدعو الله أن يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان وان يكون شفيعا في الجنة ان شاء الله”.

هذا إلي جانب الفنان ” كريم عفيفي ” قام بالنشر على موقع أنستجرام من أجل تقديم خالص التعازي لزميله نجم مسرح مصر حيث قام بكتابة ” ‏لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمة ويصبر اهلو على محمد اسامة (ابن اوس اوس )فى ذمة الله اللهم اجعله شفيعا لأهله يوم القيامة يارب العالمين”.

كما قامت الفنانة ” أيتن عامر ” بالنشر على موقع التواصل أنستقرام ” من فضلكوا ادعوا ربنا يصبر قلب اوس اوس و رويدا على فراق ابنهم الصغير “.

ذكرى أوس أوس مع ابنة:

ويذكر أن الفنان  قد احتفل منذ فترة بعيد ميلاد ابنه الأكبر منذ فترة وقام بمشاركة جمهورة بتلك اللحظة الجميلة حيث قام بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي ” ابنى و صاحبى و حبيبى كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك عَلى أحسن ناس فى الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتى”.