التخطي إلى المحتوى
تريند عيد الأب يتصدر نتائج البحث جوجل بالاغاني
عيد الأب

يتصدر الان عيد الأب نتائج البحث على محرك البحث جوجل،  وذلك في إطار لفت الانتباه للاب الذى وجد نفسة منسي طوال السنوات السابقة في ظل وجود يوم مخصص لعيد الام، لذلك حرص الكثير على تقديم الاهتمام والاحترام وذلك لتكريمه على دوره العظيم الذى لا ينكره إلا جاحد.

الاحتفال بـ عيد الأب:

يشهد اليوم الأحد الموافق 21 من شهور يونيو 2020 الاحتفال بعيد الاب وذلك في إطار تخليد ذكرى الأب وتكريم كل أب على دوره العظيم في تربية ورعاية أبنائة، وظل الاحتفالات العالمية بالاب انفرد الكثير من المطربين المصريين بالعديد من الأغاني التي يتم تداولها على مواقع السوشيال ميديا الآن،  وذلك من أجل  ترك الأب على دوره في حياة الاسرة المصرية، ومن ضمن هذه الأغاني التي انتشرت بشكل كبيير:

1- اغنية ” انا ابن أبويا ” للفنان مدحت صالح، والتى تم تقديمها في مسلسل  ” رحيم “، بطولة الفنان ياسر جلال والفنان حسن حسني في موسم رمضان الماضي،  الأغنية من كلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر وتلحين وتوزيع خالد عز.

2- أغنية ” زكريا ” للمطربة اللبنانية إليسا، حيث قامت الفنانة بعمل فني رائع من أجل تخليد ذكرى والدها، حيث قامت بنشر الأغنية على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام العديد بالتفاعل مع الأغنية بشكل كبيير مما أدي إلي انتشارها بشكل واسع خلال الساعات السابقة.

3- اغنية  ” ابويا ” لامير الغناء العربي المطرب هاني شاكر، قام قام المطرب بعمل أغنية في حب والدة، اشترك في العمل كل من المؤلف ” سامح النويهي” الملحن عمر كمال وتوزيع محمد ضياء.

4- اغنية ” أبويا وأمي ” قام المطرب المصري إيهاب توفيق بعمل أغنية وذلك بعد رحيل والدة، حيث علق الفنان علي الاغنية علي حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ” إنتَ الضحكة اللي راحت مني، وسايبة مكانها جراح”.

بداية عيد الأب:

اول ما ظهرت فكرة تخصيص يوم لعيد الاب عن طريق ”  سونورا لويس سمارت دود ” من سبوكِين بولاية ميتشيجان في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك  فى عام 1909م،  بعد أن استمعت إلى موعظة دينية فى يوم الأم، قررت أن تقوم بتكريم والدها وفكرت في تخصيص يوم لعيد الاب علي غرار عيد الام.