التخطي إلى المحتوى
حسين أبو حجاج الفن مبيأكلش عيش
حسين أبو حجاج

في الاونة الاخيرة انتشرت صور الممثل المصري ” حسين أبو حجاج ” وهو يعمل في ورشة إصلاح إطارات سيارات في محافظة المنيا، وقد صرح الفنان المصري أنه هذا عمله الخاص الذى يعتمد علية وذلك لان الفن غير مضمون.

حسين أبو حجاج وحقيقة واعتزاله الفن:

أوضح الفنان حسين أبو حجاج أنه اعتزل الفن وذلك بسبب قلة العائد المادي الذي يحصل علية من التمثيل،  وقال أن أجرة من الأعمال التى أشترك فيها ليس كثير وذلك لانه ليس منتسب لنقابة الممثلين، وقال أنه عملة الأصلي في ورشة إصلاح إطارات وأنه لم يترك هذا العمل حتى يعود له الآن، وإنما هو مستمر في عمله الاصلي منذ أن بدأ في التمثيل حتى هذه اللحظة.

تعرف علي حسين أبو حجاج:

ولد الفنان حسين أبو حجاج في محافظة المنيا في قرية بني مزار في 2 ديسمبر من عام 1954، وقد أوضح الفنان أنه يمتلك في الاصل ورشة إصلاح إطارات ويعتبر هذا عمله الأساسي الذي ينفق منه على أسرته، وقد صرح الفنان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي أنه أنه لم يترك عملة منذ أن بدأ في التمثيل وذلك لقلة العائد المادي الذي يحصل عليه هذا  إلي جانب أنه يعيش حياة كريمة من عملة داخل الورشة.

أهم أعمال الفنان  أبو حجاج:

ذكر الفنان أن دخوله لعالم التمثيل كان عن طريق الصدفة وذلك بسبب الممثل هاني رمزي الذي ساعده على الدخول لعالم الفن وذلك بسبب تركيبة الجسماني الذى جعله مفضل لكثير من صناع السينما والدراما بسبب نبرة صوته وقوته الجسمانية.

ومن أهم التي صرح الفنان أنه أخذت منه وقت طويل وأستمتع بها عملة مع الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي، وذلك لأنه تطلي منه البقاء في القاهرة لفترات طويلة.

ومن أهم الأعمال التى اشترك بها وتركت أثر كبير على المشاهدين:

فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية.

مسلسل خلصانة بشياكة.

فيلم كلبي دليلي.

فلم اللمبي 8 جيجا.

مسلسل عصابة بابا وماما.

فيلم أسد وأربع قطط.

فيلم قصة الحي الشعبي.

فيلم صعيدي رايح جاي.

فيلم فرقة بنات وبس عام 2000.

فيلم الناظر.