التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2020 بوابة الأزهر الالكترونية
بوابة الأزهر الالكترونية

يترقب الان طلاب الشهادة الاعدادية ظهور نتيجة أبحاث الصف الثالث الاعدادي الازهري علي بوابة الأزهر الالكترونية، وذلك بعد ان أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية علي خليل  أنه الآن يتم الاعلان عن نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية اليوم وذلك بعد أن يتم رفعها على البوابة الالكترونية للأزهر الشريف.

كما اعلن أيضا ً في الايام الماضية عن ظهور نتائج الصفوف الابتدائية المختلفة ورفعها علي بوابة الأزهر الالكترونية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 علي بوابة الأزهر الالكترونية:

ينتظر الان طلاب الشهادة الاعدادية الازهرية ظهور نتائج الصف الثالث الاعدادي الازهري وذلك بعد أن تم مراجعة الابحاث التى قام الطلاب بتنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني وذلك بدلا ً من الامتحانات الورقية وذلك في ظل الظروف الراهنة من تفشي فيروس كورونا، حيث كان مقرر لكل الصفوف الدراسية المختلفة مجموعة من الأبحاث المختلفة وعلى كل طالب أن يقوم باختيار البحث المناسب له وذلك ما يسمى بالتعليم عن بعد، وأنه سوف يتم رفع النتائج رسميا ً علي البوابة الالكترونية للازهر.

وقد أعلن رئيس قطاع المعاهد الازهرية بأن نتائج الامتحانات هذا العام أفضل من العام السابق وأن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن الأعوام السابقة.

طريقة الدخول إلي بوابة الأزهر الالكترونية:

قام الازهر الشريف بأطلاق بوابة الأزهر الالكترونية وذلك من أجل التسهيل على الطلاب من اجل معرفة الأبحاث المقرر على الطلاب في الفصل الدراسي الثاني، هذا إلى جانب معرفة نتائج الأبحاث التى قام الطلاب بتنفيذها  وذلك عن طريق كود الطالب، وذلك من اجل التسهيل على الطلاب منعا ً للاختلاط في تلك الظروف الصعبة بعد  تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد تم الاعلان بان النتيجة ستكون على موقع بوابة الازهر  فقط، وقد تم الإعلان عن الخطوات التي يمكن الطلاب من خلالها معرفة النتائج وهي:

  • الدخول إلى موقع البوابة الالكترونية وذلك من خلال الرابط التالي. بوابة الأزهر الالكترونية
  • يقوم الطالب بالضغط علي نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الحالي.
  • بعد ذلك يتم كتابة كود الطالب أو رقم الجلوس الخاص بكل طالب.
  • وأخيرا قم بالضغط علي عرض النتيجة.