التخطي إلى المحتوى

توفي مساء أمس الفنان المصري حسن حسني عن عمر يناهز 89 عام وذلك بعد صراع مع المرض، حيث قد صرح نجلة ” سمير حسني”  أنه تعرض لأزمة قلبية وقام بعمل قسطرة ولكنها لم تنجح  معه وقد فارق علي أثرها الحياة.

نجوم الفن ينعون الفنان حسن حسني:

أستيقظ نجوم ومشاهير الفن والرياضة على خبر وفاة الفنان حسن حسني صباح اليوم السبت، حيث قاموا بالتعبير عن حزنهم الشديد لفقدان أحد أهم عناصر السينما والتليفزيون.

غردت الفنانة المصرية نيللي كريم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن حزنها الشديد بفقدان الراحل حسن حسني ” فقدت السينما المصرية فنان قدير وأنسان طيب حبيبي يا عم حسن الله يرحمك”.

كما غرد الفنان أحمد حلمي “الفنان العظيم حسن حسني كان بمثابة الأخ والأستاذ والصديق والأب ، حقيقي في ناس بتروح للي خالقها وبيفارقونا لكن سيرتهم بتفضل خالده وعايشه معانا ومع أجيال تانيه بعدنا .. هتوحشنا ياعم حسن أوي وفي الجنه ونعيمها يارب”.

كما عبر كل من الفنان تامر حسني ومحمد حماقي والفنانة نانسي عجرم علي حزنها الشديد برحيل الفنان الكبير الذى أضحك الملايين من أبناء الوطن العربي.

نيلي كريم تنعي الفنان حسن حسني
نيلي كريم تنعي الفنان حسن حسني

أعمال الفنان الراحل حسن حسني:

شارك الفنان حسن حسني في العديد من الأعمال الفنية منذ بدايته في الستينات، حيث استطاع خلال تلك الفترة أن يقدم العشرات من الأعمال الفنية التى تركت أثر كبير على شاشات السينما المصرية، ومن أهم تلك الأعمال الفنية فيلم الديكتاتور الذي صدر في عام 2009، فيلم زكي شان مع الفنان أحمد حلمي فيلم علي جثتي في عام 2013 وميدو مشاكل في عام 2003.

كما شارك مع الفنان “محمد سعد” في العديد من الأفلام منها اللي بالي بالك فيلم عوكل و اللمبي 8 جيجا وبوحه.

كما شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية ومنها مسلسل ” سلطانة المعز ” الذي عرض في رمضان هذا العام، إلى جانب مسلسل رحيم الذي عرض في عام 2018 وأستطاع أن يحقق نجاح باهر في ذلك العمل، إلي جانب المسلسل الكرتوني الشهير سوبر هنيدي مع الفنان محمد هنيدي.

وفاة الفنان حسن حسني عن عمر يناهز 89 عام:

رحل الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 89 عاما، وذلك بعد أن تعرض للازمة قلبيه دخل علي أثرها مستشفي دار الفؤاد ولكنه فارق الحياة مع حلول صباح يوم السبت.

يمكنكم متابعة المزيد من الاخبار عبر موقعنا.

الحرية نيوز