التخطي إلى المحتوى

سوف يلتقي مساء اليوم الجمعة فريق فرايبورج ضد باير ليفركوزن وذلك في ظل منافسات الدوري الألماني، حيث تم الاتفاق بعودة النشاط الرياضي مرة أخري وذلك بعد أن توقف لمدة أكثر من شهرين وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، حيث تم الاتفاق على عودة النشاط الرياضي وذلك من أجل تحقيق التعايش مع الفيروس.

موعد مباراة فريق فرايبورج ضد باير ليفركوزن:

سوق تقام مساء اليوم الجمعة إحدى مباريات الدوري الألماني وذلك في ظل منافسات الجولة التاسعة والعشرون وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف وذلك حسب توقيت مدينة القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف وذلك حسب توقيت مكة المكرمة.

مكان إقامة مباراة فرايبورج ضد باير ليفركوزن:

تم الانفاق على أن تقام المباراة على أرض ملعب ” شوارزوالد ستاديون”.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم:

سوف يتم إذاعة مباراة اليوم بين فرايبورغ ضد نظيرة باير ليفركوزن وذلك علي قناة بي أن سبورت الرياضية 1 ” beIN Sports HD 1.”.

الإجراءات الاحترازية لمباراة فرايبورج ضد باير ليفركوزن:

أعلنت ألمانيا أنه سوف تذاع مباراة فريق فرايبورج ضد باير ليفركوزن بدون حضور جماهيري وذلك من أجل المحافظة علي صحة الجماهير ومنعا ً لانتشار الفيروس.

أهم مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة:

سوف يقام مساء اليوم العديد من مباريات في ظل منافسات الدوري الألماني وذلك بجانب مباراة فرايبورج ضد نظيرة باير ليفركوزن سوف يتم إقامة مباريات الدرجة الثانية في منافسات الدوري الالماني ومنها:

سوف تذاع اليوم  مباراة فريق اوزنابروك ضد يان ريجينسبورغ وذلك  في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة وذلك بتوقيت القاهرة، وفي تمام  الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 3 .

هذا إلي جانب إقامة مباراة فريق دارمشتات 98ضد فيورث وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة وفي تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة وسوف تذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت الرياضية 4.