التخطي إلى المحتوى

إعلان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن موعد استئناف مباريات المتبقية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث تم الاتفاق بأن يتم أستكمال المباريات من الشهر القادم وذلك بعد أن توقفت جميع الانشطة الرياضية، منذ بدء انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 وذلك للحد من انتشار الفيروس.

موعد عودة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي:

صرح الاتحاد الانجليزي صباح اليوم عن موعد بدء استئناف مباريات كأس الاتحاد الانجليزي، حيث سوف تقام مباريات دور ربع النهائي وذلك يومي 27 و 28 من شهر يونيو المقبل، وسوف تقام مباريات دور النصف النهائي وذلك يومي  11و 12 من شهر يوليو القادم، وسوف تقام المباراة النهائية وذلك في يوم 1 من شهر أغسطس القادم.

أماكن إقامة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي:

لم يحدد الاتحاد الانجليزي حتى الان أماكن وملاعب إقامة مباريات الكأس والدوري الانجليزي ولكن من المعتقد أنه سوف تقام المباريات على ملاعب الموسم السابق، وذلك حسب بعض التصريحات التى صدرت في الصحف البريطانية أنه من الممكن أن تقام المباريات على ملعب ” ويمبلي “، كما تم التنبية أنه سوف يتم إقامة المباريات بدون حضور جماهيري وذلك من أجل الحفاظ على سلامة المشجعين.

مباريات دور ربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي:

تم الاعلان عن الفرق التى سوف تخوض مباريات دور ربع النهائي من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي وهي:

فريق ليستر سيتي في مواجهة فريق تشيلسي.

وفريق نيوكاسل يونايتد في مواجهة مانشستر سيتي.

فريق شيفيلد يونايتد في مواجهة آرسنال.

فريق نورويتش سيتي في مواجهة مانشستر يونايتد.

موعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز:

تم الإعلان أمس ” الخميس ” وذلك بعد الاتفاق الذى تم بين الاندية أنه سوف يتم استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يوم 17 من شهر يونيو القادم.