Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولته منذ قليل، في محافظة القليوبية، لتفقد مجموعة من المشروعات التنموية.

وقال رئيس الوزراء، لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه تفقد أولا مستشفى كفر شكر، ومشروعات المياه والطرق والكباري ومشروعات البنية الأساسية التي يحتاج إليها المواطن.

وأوضح مدبولي، أن هناك اهتماما كبيرا من الحكومة والدولة في هذه المرحلة بالمشروعات التنموية لأنها تعتبر بناء الدولة المصرية الحديثة، لافتا أن التركيز الأكبر خلال الأيام الحالية سيكون من نصيب المشروعات الخاصة بالرعاية الصحية والطبية في ظل هذه أزمة كورونا.

ولفت رئيس مجلس الوزراء إلى أنه يتابع وبشدة تطبيق الإجراءات الاحترازية بين العمال في أماكن العمل مثل ارتداء الكمامات وتطبيق مسافات التباعد الاجتماعي.

وعبر رئيس الوزراء، قائلا: “الشيء الذي سنقوم بالتعود عليه خلال المرحلة القادمة للوقاية من فيروس كورونا هو تطبيق مسافات التباعد الاجتماعي، سنتعايش في الفترة المقبلة مع فيروس كورونا، وسيتم تطبيق إجراءات الوقاية والإجراءات الاحترازية في كل المنشآت الخدمية في الدولة، وسيكون هناك تطبيق بمنتهى الصرامة والشدة لإجراءات الوقاية من الفيروس”.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه سوف يتفقد مطار القاهرة للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا من تعقيم وأعمال نظافة على مدار الساعة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن مطار القاهرة الدولي، يستقبل عددا كبيرا من المصريين العالقين على مدار اليوم؛ فلا بد من اتباع الإجراءات وبكل حسم لسلامة المواطنين”.

 

شاهد الفيديو..

 

 

المصدر: صدى البلد