Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة منى فاروق، ضجة بالأمس عبر حسابها الشخصي، بسبب نشرها لصورة لها بفستان زفاف يجمعها بالفنان محمد عز.


وكتبت منى،: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”، لتنهال عليها التهاني والمباركات بالزواج”، وجاءت ردود الأفعال ما بين الغاضب وبين المؤيد والمبارك للزيجة.


وسرعان ما رد الفنان محمد عز، على منشور منى، بصورة تجمعه مع عائلته المكونة من زوجته وأولاده، وكتب: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات زوجتي وأولادي ربنا يخليكوا ليا العمر كله”.


وكشف محمد عز، حقيقة بوست منى فاروق، قائلا: “هذه الصورة من كواليس مسلسل الاب الروحي، ومنى لا تمتلك أي صفحات على السوشال ميديا، وهذه الصفحة مفبركة، وربنا يخلى زوجتي وأولادي”.


ثم نشر بعدها الفنان محمد عز، صورتين عبر حسابه علي موقع انستجرام، من كواليس مسلسل “الاختيار”، وعلق على الصورة قائلا: “الاختيار، منسي، خالد سفاح، يا رب كرمك وتوفيقك”، وذلك في إشارة إلي دوره في المسلسل.


مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومحمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار.


المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض على قناة ON في تمام الساعة 9 مساء يومياً طوال شهر رمضان.

بوست منى فاروق
بوست الفنان محمد عز

المصدر: اليوم السابع