Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
إحالة مخرج برنامج رامز جلال للتحقيق
برنامج رامز مجنون رسمي

أحيل المخرج أكرم فاروق، الذي يخرج برنامج مقالب الفنان رامز جلال، إلى التحقيق.

حيث تقدم أسامة البهنسي، رئيس قطاع القنوات المتخصصة، بمذكرة إلى الشئون القانونية من خالد شبانة رئيس قناة نايل لايف تفيد بعمل المخرج أكرم فاروق المقيد بماسبيرو كمخرجا لبرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”.

وتضمنت المذكرة التجاوزات التي يفعلها الفنان رامز جلال مع ضيوفه، حيث يتسبب في الذعر والرعب والكثير من التجاوزات النفسية التي يتعرض لها المشاهد مع الضيف، ومن المنتظر أن يتم التحقيق مع المخرج لا سيما أنه لم يحصل على موافقة كتابية من جهة عمله في ماسبيرو للانضمام إلى صفوف قناة MBC.

واتهم رئيس قطاع القنوات المتخصصة، المخرج بأنه لايزال يعمل في مبنى التليفزيون ولا يحق له العمل في أي مكان أخر دون موافقة كتابية من القطاع على هذا.

وأصدرت شبكة قنوات MBC مصر، بيانا للرد على الأزمة التي أحدثها مؤخرا برنامج “رامز مجنون رسمي”، ويتضمن محتواه أن المجموعة لا يوجد لديها نية في إيقاف البرنامج مهما حدث، وهذا الأمر يرجع لها وحدها.

وأكدت مجموعة MBC، أن برنامج “رامز مجنون رسمي”، من إنتاج شركة مسجلة رسميًا وقانونيًا في الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات.

وأشارت المجموعة، إلى أن هذا النمط من البرامج الترفيهية مطلوب بقوة عالميًا ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة.

المصدر: صدى البلد