Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
سعر صادم لحذاء أمينة خليل في حلقة رامز.. فيديو وصور
كوتشي أمينة خليل

حلت الفنانة أمينة خليل، ضيفة الحلقة الرابعة من برنامج الفنان رامز جلال، “رامز مجنون رسمي” الذي يُذاع على “mbc مصر”، والغريب في الأمر أن أمنية تصدت لاستفزازات رامز بشدة وثبات.

وطلبت أمينة خليل من رامز، أن يخلع لها الحذاء لأنه من النوع الذي يتلف بمجرد وصول الماء إليه، حيث قالت: “عاوزة اقلع الكوتش عشان هيبوظ من المية”، وبالفعل خلع رامز الحذاء لها وقال: “أول مرة اعملها بس ماشي”.

رامز جلال وأمينة خليل
رامز جلال وأمينة خليل

وعلى إثره تداول مستخدمي مواقع السوشيال ميديا سعر وماركة الحذاء الذي كانت ترتديه أمينه خليل وقت الحلقة، واكتشفوا أنه من براند( golden goose)، والصدمة كانت في ثمن الحذاء الذي تبدأ أسعاره من ٨٠٠٠ آلاف حتي ١٨٠٠٠ ألف.

حذاء أمنية خليل
حذاء أمنية خليل

 

شاهد رامز وهو يخلع حذاء زينة..

 

أول رد من رامز جلال بعد حلقة أمينة خليل

وعقب عرض الحلقة، قام رامز جلال بنشر عدة صور من الحلقة عبر حسابه بـ”تويتر”، وعلق عليها قائلا”: “أمينة خليل بعد التعديل.. نورتيني في #رامز_مجنون_رسمي”.

وتقوم فكرة برنامج رامز حول خداع اصدقائه بالتعاون مع المطربة أروى، التي تقوم باستدراجهم لعمل حوار صحفي ومقابلة تليفزيونية.

 

أمنية خليل
أمنية خليل

ومن ثم يتفاجئ الضيف بوجود رامز، ويعتمد المقلب على الصعق بالكهرباء من أجل تنفيذ مطالبه، فهذا المقلب مختلف عن المقالب السنوات الماضية التي كان يتخفى فيها رامز جلال عن الضحية، لكن تلك المرة سيرى الضحية رامز، وجها لوجه.

 

شاهد رعب أمنية خليل من ثعبان رامز جلال:

المصدر: صدى البلد