التخطي إلى المحتوى

كشف الجهاز الفني للفريق الأول القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن تعرض مصطفى شلبي جناح الفريق للإصابة في تدريبات الفريق.   

وأكد الجهاز الفني أن مصطفى شلبي لم يتعرض للإصابة واللاعب جاهز للمشاركة في مباراة المصري وخضع لتدريبات خاصة لتجهيزه للمشاركة. 

ويعقد مسئولو إدارة الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع سامسون مهاجم الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل معرفة أسباب تأخره عن العودة للقاهرة لتحديد العقوبة المالية التي سيتم تطبيقها على اللاعب. 

وعاد إلى القاهرة بالأمس البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادما من بلاده بعدما تأخر اللاعب في العودة للقلعة البيضاء في الفترة الماضية. 

وكان من المفترض أن يصل اللاعب البنيني إلى القاهرة يوم الإثنين الماضي، ولكنه تأخر في العودة بداعي تجديده لجواز سفره، مما دفع مسؤولي النادي لتطبيق لائحة العقوبات عليه. 

ويظهر سامسون في تدريبات الفريق الأبيض اليوم الأربعاء استعدادا للفترة المقبلة، وسيكون سامسون خارج حسابات الزمالك في لقاء المصري المقبل في الكأس. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *