التخطي إلى المحتوى
الزمالك يعلن صرف مستحقات لاعبيه الأسبوع الجاري
نادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صرف مستحقات لاعبي الفريق الأبيض، خلال الأسبوع الحالي، والتي تتضمن أموال العقود والمكافآت الخاصة.

وجاء هذا الإعلان بعد وعده للاعبين بصرف المستحقات خلال المرحلة الماضية والتي كان نتاجها التتويج ببطولتي السوبر المصري والأفريقي على حساب الأهلي والترجي التونسي، والتأهل إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية، بعد تخطي عقبة الترجي التونسي في دور الثمانية للبطولة.

كما قرر رئيس الزمالك، خضم مبلغ من مستحقات لاعبي الأبيض، المقرر صرفها، بناءً على رغبة اللاعبين للتبرع بهم والمساهمة فى حملات التصدي لفيروس كورونا المستجد، على أن تذهب تلك الأموال إلى الأسر الفقيرة التي لم يكن لها مصدر رزق.

وعن غلق النادي بسبب فيروس كورونا- استقر مرتضى منصور، حول مد فترة غلق مقر النادي لمدة أسبوع آخر يبدأ من اليوم وقابل للتجديد، حرصا على صحة الجميع داخل النادي.

حيث يسعى نادي الزمالك وإدارته لتخفيف الاختلاط بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم، وخاصة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بتعليق النشاط الرياضي فى مصر لمدة 15 يومًا، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما أصدر رئيس نادي الزمالك، قرارا بخصم نسبة أخرى من المستحقات المالية لإرسالهم إلى جمعية “بيت الخير”، فى خطاب رسمى من القلعة البيضاء، لرعاية الأسر الفقيرة التي تحتاج لأدوات طبية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، الذي حل كالكارثة على دول العالم مؤخرا.

المصدر: اليوم السابع