Web Analytics Made Easy - StatCounter
التخطي إلى المحتوى
لتعليم الأطفال خلال إجازة كورونا.. تردد قناة طيور الجنة الجديد
قناة طيور الجنة

بعد إعلان تأجيل الدراسة أمس وبدأ يفكر أولياء الأمور في وسيلة لتثقيف أولادهم خلال الإسبوعين المقررين للإجازة، ومن أهم أدوات التعليم المرئية هي قنوات الأطفال، حيث احتلت قناة طيور الجنة، مكانة عالية في قلوب الأطفال واعتادوا على برامجها بل وفضلوها على القنوات الأخرى.

وأصبح يتجاوز عدد المشاهدات على قناة طيور الجنة للأطفال الملايين من الأطفال وأولياء الأمور أيضا فهي ليست قناة أطفال ترفيهية فقط؛ بل تتميز بأنها قادرة على تحسين تخاطب الطفل وتعليمه قبل الالتحاق بالحضانة والمدرسة.

والأهم أن قناة طيور الجنة، تعرض أسماء الحيوانات في أغاني، وكذلك الألوان والحروف العربية والإنجليزية للتسهيل على الأطفال حفظهما، فأسلوب القناة بسيط فى مخاطبة الأطفال بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم واهتماماتهم.

كما أن القناة، حريصة دوما للغاية على ربط الأطفال بالجو العائلي فهي تتدخل في تكوين شخصياتهم منذ الصغر لكى يصبحون أسوياء في المستقبل ونجوم مفكرين ومبدعين في حياتهم قادرين على النهوض بمجتمعهم.

كما تتميز القناة، بعرض أفلام الكارتون الجديدة مع القديمة، لذلك سنعرض عليكم تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2020 الجديد على نايل سات بعد أن تعرض لتعديل في الأونة الأخيرة.

وإليكم هنا آخر تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات، تستطيعون ضبطته من أي مكان في مصر والوطن العربي من خلال الرموز التالية:

التردد الاستقطاب معامل الخطأ معدل الترميز

11315 27500 3/4 V

شاهد قناة طيور الجنة:

https://www.youtube.com/user/toyoraljanahtv/videos