التخطي إلى المحتوى

القط حيوان أليف ولطيف يعشقه الإنسان ويحب تربيته وله مكانة كبيرة خاصة عند النساء تحديدا والأطفال وقد يدفع فيه مبلغا ماليا كبيرا لتربيته في منزله ويهتم به جدا فهو من الحيوانات الأليفة التي نحبها في الحياة وتحتل مكانة كبيرة في نفس الكثير من الأشخاص، فالقط يحظي بمحبة غير عادية في قلوب البشر فهو من أقرب الحيوانات إلى قلب الإنسان هذا في الواقع، أما رؤية قتل القط في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم قتل القط في المنام 

 فسر فقهاء تفسير الأحلام  قتل القط في المنام سواء كان القط الأسود أو المنزلي أو الذي يوجد بالطرقات  كل ذلك يرتبط بأمر القط وقتله ولكن يختلف لونه ومكان تواجده فله علاقة بالتفسير.

فالقط الأبيض يدل دائما على الخيانة والخسة والحقد والمكر من الآخرين والقط الاسود يدل على الحسد والعيون التي تلاحق الشخص  أو النساء المتربصات أو من يقوم بالمكر أو قتل السوداء أو السنور فهو يعني الفرج وزوال الهم.

من يرى أنه يقتل القط دل ذلك على أنه سيمسك لصا أو شخصا يدخل داره خفية أو من يقوم باختلاس أوراق عمله أو الاطلاع عليها أو على شيء خاص لا يحب أحد أن يراه، المهم في الأمر أن قتل القطة يجعل الإنسان يكشف أمر شخص كان يتلصص او يسرق شيئا سواء من البيت أو خارجه.

تفسير حلم ذبح القط في المنام 

أما من يرى في المنام أنه ذبح قطة بالسكين أو بأي أداة حادة دل ذلك على التخلص من الحسد والغلبة على من يتربص به  أو يوقعه في أمر شر وكذلك ذبح القطة البيضاء يدل على النجاة من المكر وذبح القطة السوداء يدل على الشفاء من الحسد والسحر والعيون الحاقدة.

تفسير حلم قتل القط بالحجارة في المنام 

 وأما في حالة قتل القط بالرمي بالحجر أو الضرب بالأقدام أو ضربها بالعصي فهذه رؤية غير محمودة لأن  ضرب القط في المنام قد يجلب الحزن ويدل على وقوع مصيبة له ولاهل بيته.

تفسير حلم قتل القط وعودته للحياة مرة أخرى

 أما من يرى أنه قتل القط ثم عاد القط للحياة مرة أخرى دل ذلك على أن صاحب الحلم يقع في أمر عسير مهما كان يحاول حله فإنه سيبقى مكانه في الغم والحزن وهذا دافع لكي يقوم بالتواضع وطلب العون الذي رفضه سابقا من غيره للتخلص من مصيبته وهذا دليل إما على تكبره على من هم متساوون أمام الله معه أو على توغله في المعاصي وفي جميع الأحوال عليه التوبة عن عمله والله أعلم.

تفسير حلم قتل القط في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء في المنام  انها تقوم بقتل قط أسود بالسكين يحاول إيذائها. 

يكون هذا الحلم له دلالة على المخاطر التي كانت تواجهها هذه الفتاة.

و رؤية قطط كثيرة مقتولة في المنام للفتاة العزباء وكانت بالقرب من منزلها. يدل هذا على كثرة الحاسدين لها والكارهين لها من أصدقائها.وهي قد علمت بأمرهم وكشفت حقيقتهم أمامها.

وإذا رأت العزباء قطا مقتولا بالسكين على سرير نومها. يدل هذا على المشاكل الكثيرة الواقعة فيها هذه الفتاة ولا تستطيع التخلص منها وتحتاج من يعاونها على إزالة هذه المشاكل من حياتها. 

وأيضًا قد ترى العزباء في المنام إن أحد الأشخاص يقتل قطط كانت تربيها وتحبها. هذا يكون له مدلولا على الشر الذي قد يحدث لها عند فراقها لمن تحبه وأن الموت الذي قد يفاجئ احد والديها أو أخوتها قد يضر بحياتها ضررًا كبيرًا نتيجة فراقهم.

تفسير حلم  قتل القط في المنام للمتزوجة

 اذا رأت  المتزوجة بأن هناك قطط كثيرة حولها وتهاجمها وهي تقتلها جميعًا  يدل ذلك على الكثير من الحاقدين عليها ويضرونها في حياتها وهي نجحت في التخلص منهم.

وإذا رأت انها تجلس وسط قطط مقتولة و تثير اشمئزازها يكون هذا له دلالة على السحر والمس الذي مصابة به وقد قام بعمله أحد المقربين لها.

وإذا رأت المتزوجة في المنام بأن زوجها يذبح قطة أمامها ويجعلها تخاف وترتعب  يكون هذا دلالة كبيرة على الخيانة الزوجية التي تتعرض لها  هذه الزوجة من زوجها مع أقرب الناس لها.

وإذا رأت  المتزوجة بأن هناك قطط كثيرة لونها أحمر وأسود في منامها يكون هذا دليل على العذاب الذي تعانيه هذه السيدة من معاملة زوجها لها وأنه سوف يقوم بخيانتها.

تفسير حلم قتل القط في المنام للحامل 

إذا رأت الحامل في المنام بأن هناك قط وهي تقتله وكان كبير الحجم  فهذه رؤية محمودة تدل على سلامة حملها وأنها ستتخطى متاعب الحمل بكل سهولة.

وإذا رأت الحامل في المنام وأن شخص يذبح قط في يوم ولادتها. يشير هذا الحلم على أن هذا المولود سيولد بصحة سيئة وقد تتدهور وتؤدي لموته.

وإذا رأت  الحامل بأن بيتها مملوء بالقطط المقتولة وأن زوجها السبب في قتلها يشير هذا بان هناك العديد من الحاقدين على حياتها الزوجية ولكن زوجها قطع علاقته بجميع هؤلاء الأشخاص وذلك للوصول لحياة هادئة مع زوجته كما أن القطط في المنام للحامل وكانت سوداء وهي تخاف منها يكون له مدلول على الخوف من العديد من القرارات المصيرية التي تريد اتخاذها والله اعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *