التخطي إلى المحتوى
رسميا.. إلغاء عقوبة إيقاف كهربا لنهاية الموسم (مستجدات السوبر)
كهربا

مستجدات مثيرة وكثيرة طرأت في ملف أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

حيث حسمت المباراة للفريق الأبيض بركلات الترجيح، بعد خروج أكثر من لاعب عن النص لتتخذ لجنة الانضباط العديد من القرارات التربوية ضد عدد من لاعبي القطبين، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا والذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم.

حيث سلم مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة سديهات مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك للجنة الاستئناف، برئاسة عادل الشوربجي للبت في الأحداث.

كما أن اللجنة ستمعن النظر في التظلم المقدم من النادي الأهلي ضد عقوبة إيقاف محمود كهربا لنهاية الموسم والذي سينتج عنه تخفيض عقوبة الجناح الدولي.

يلفت إلى أن إدارة الأهلي تلقت تأكيدات خلال الساعات الماضية بإلغاء عقوبة إيقاف كهربا حتى نهاية الموسم، وتقليل العقوبة لتصبح إيقاف لبضعة مباريات كما هو الحال بالنسبة لباقي اللاعبين وعلى رأسهم شيكابالا نجم الزمالك.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرر استبعاد رمضان صبحي ومحمود كهربا من لقاء العودة أمام صن داونز في جنوب أفريقيا.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية، أن السويسري فايلر، قرر اصطحاب نفس قائمة لقاء الذهاب والتي تتكون من 20 لاعبا والمقرر لها السفر غدا الى جنوب أفريقيا.

وقرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تولى رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بجنوب أفريقيا للقاء صن داونز.

يذكر أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، أعلنت عن توقيع عقوبة إيقاف كهربا لنهاية الموسم، بعد أحداث المناوشات والاشتباكات التي شهدتها مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

المصدر: اليوم السابع