التخطي إلى المحتوى
حازم إمام يوجه رسالة لتركي آل شيخ عقب السوبر الزملكاوي
تركي ال شيخ

وجه حازم إمام، لاعب نادي الزمالك رسالة إلى تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الرسالة بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر المصري، حيث كتب حازم إمام على صوره له من احتفاله بكأس السوبر قائلا: “حد يطمني على طال عمره أصل كل توقعاته وأمانيه بتيجي بالعكس”.

وتابع حازم، : “اللي يلعب معانا يستحمل ويارب يستحمل”، حيث توج فريق الزمالك بلقب السوبر الرابع في تاريخه بعد تغلبه على النادي الأهلي بركلات الحظ بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري التي أقيمت بدولة الإمارات.

وكان سجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولي وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبد الله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.

يذكر أن نادي الزمالك تأسس 5 يناير 1911 تحت اسم نادي قصر النيل، كنادي رياضي واجتماعي، ويعتبر أحد أقدم الأندية المصرية والعربية، توجد به العديد من الألعاب الرياضية.

ويعد فريق كرة القدم بالنادي من أبرز الأندية المصرية والأفريقية، والذي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا (بطولة الأندية أبطال الدوري سابقاً) خمس مرات، وتمكن من الفوز ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس مرة واحدة.

كما فاز الزمالك بكأس السوبر الأفريقية ثلاث مرات، كما فاز بالدوري العام المصري 12 مرة وكأس مصر 27 مرة، وكأس السوبر المصري ثلاث مرات.

المصدر: صدى البلد