Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مقتل 8 أشخاص في إطلاق نار جماعي بألمانيا (فيديو)
اللقطات الأولى لإطلاق النار في ألمانيا

أعلنت الشرطة الألمانية، مقتل ثمانية أشخاص جراء إطلاق نار في مدينة هاناو غربي البلاد، ونشرت وسائل الإعلام البريطانية (ميرور)، اللقطات الأولى لموقع إطلاق النار الذي وقع منذ قليل.

وقالت الشرطة الألمانية، في بيان عاجل لها، إن إطلاق النار أسفر عن مقتل 8 أشخاص على الأقل وإصابة 5 آخرين، ووقع في ميدان عام وأن قوات الأمن تطارد المشتبه به الذي قام بإطلاق النار عشوائيًا من سيارة مسرعة.

وأضافت الشرطة، أنه وقع الحادث الأول في مقهى بوسط هاناو، وأسفر عن مقتل 3 أشخاص، واستهدف الثاني مقهى في حي كيسيلشتات، وأسفر عن مقتل 5 آخرين، حيث تبعد مدينة هاناو نحو 25 كيلومترا عن مدينة فرانكفورت.

وهرعت سيارات الشرطة إلى موقع الحادث، بمساعدة طائرات الهليكوبتر، لإجراء مسحا للمنطقتين، ولا يعرف الدافع وراء الحادثين حتى الأن، مؤكدين أنهم لا يزالون يبحثون عن المشتبه بهم.

والحادث وقع في مقهى الشيشة في قلب مدينة هاناو، البالغ عدد سكانها حوالي 90 ألف نسمة، ثم غادر مطلقوا النار بالسيارة إلى مقهى للشيشة في ميدان كورت- شوماخر بحي كيسيلشتات وفي هذا المكان وقع إطلاق نار ثاني.

وأفاد متحدث الشرطة، بأنه ليس هناك بعد أي معلومات واضحة بشأن خلفية الحادث، حيث لاذوا المشتبه بهم بالفرار.

وقدمت الشرطة، التعازي لأقارب الضحايا في بيان، مفاده: “نتمنى لأقارب القتلى الكثير من القوة، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى، إنه سيناريو رعب حقيقي لنا جميعاً”.

 

شاهد الفيديو..

https://www.mirror.co.uk/news/world-news/breaking-hanau-shooting-multiple-people-21535089#ICID=OffSiteVideo

 

المصدر: صدى البلد