Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الجبلاية تؤجل مباراة الأوليمبي والرجاء لسوء الأحوال الجوية
الامطار تغرق الملعب

قرر مسئولو اتحاد الكرة، تأجيل مباراة الأولمبي والرجاء نظرا لسوء الأحوال الجوية.

والتي كان مقررا إقامتها اليوم في الجولة الخامسة عشر لدوري القسم الثاني، وجاء التأجيل بناء على قرار محمد الحنفي حكم اللقاء.

حيث قرر عدم خوض المباراة وتأجيلها، نظراً لسوء حالة الملعب عقب تعرض مدينة الإسكندرية اليوم لأمطار غزيرة منذ الصباح الباكر.

ومن المنتظر إعلان لجنة المسابقات عن موعد المباراة الجديد بعد تحسن الأحوال الجوية، لأن الأمطار تسببت في إغراق ملعب الأولمبي الذي كان مقرر استضافته للمباراة.

وكان حصل الأولمبي صاحب المركز العاشر على رصيد 15 نقطة كان مقرر أن يلتقي الرجاء المطروحي صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة اليوم.

وكان يسعى المدير الفني للأوليمبي لاستغلال عامل الأرض لخطف نقاط المباراة مثلما فعل الأسبوع قبل الماضي وحقق الفوز على فاركو بثلاثية نظيفة.

بينما يحاول نبيل محمود المدير الفني للرجاء استغلال حالة النشوة للاعبيه بعد الفوز الأخير على بيلا بسداسية مقابل هدف الجولة الماضية لتحقيق الثلاث نقاط للدخول في زمرة الأندية التي تنافس على الصعود للأضواء.

يذكر أنه سيستضيف غزل المحلة بقيادة خالد عيد نظيره دكرنس بقيادة مصطفى عبده في لقاء قوى يبحث فيه الفريقان عن الثلاث فأبناء المحلة يحتلون المركز الثالث برصيد 25 نقطة ولا بديل أمامهم سوى تحقيق الثلاث نقاط إذا ما أرادو الاستمرار في المنافسة.

غرق ملعب الاولمبى
غرق ملعب الاولمبى

 

المصدر: اليوم السابع