Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شرطة السياحة توقف عمرو كمال وتمتثل لقرار نقابة الموسيقيين
عمر كمال

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، متمثلة في منصور هندي، رئيس لجنة العمل، أنه وفقا على قرار هاني شاكر نقيب الموسيقيين تم منع المطرب عمر كمال من الغناء في إحدى الأفراح منذ قليل.

حيث كان من المفترض أن يحيي الحفل بفندق “نوفيتيل المطار”، وقامت شرطة السياحة بإجراءات المنع إيمانا بقرار مجلس إدارة النقابة.

ووجه الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الشكر لأجهزة شرطة السياحة وأجهزة الدولة للتعاون لمنع ظاهرة المهرجانات من التفشي أكثر من ذلك في المجتمع المصري.

وجاء نص البيان الذي أصدره هاني شاكر، كالتالي:”علي جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما في ذلك إصدار قرار بعدم التعامل مع المنشأة المخالفة لهذا القرار”.

كما أشاد النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، منذ قليل، بقرار نقابة الموسيقيين بمنع أغاني المهرجانات، وقال حسب الله، إنه تواصل مع الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين وطالبه بالثبات في مواجهة ظاهرة المهرجانات التي تستهدف تغيير هوية الدولة المصرية.

وأضاف حسب الله، أن مواجهة المهرجانات مسؤولية مشتركة بين الجميع في الدولة المصرية، موضحا: “مصر كانت تصدر للعالم العربي الفن والطرب والآن هناك شخص يخلع ملابسه على المسرح ويدعى أنه الأفضل”.

 

المصدر: صدى البلد