Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الطيار ضحية محمد رمضان يفتح النار عليه: “أذى ناس كتير”.. فيديو
محمد رمضان والطيار

نشر الطيار أشرف سعد أبو اليسر، فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يتهم فيه الفنان محمد رمضان بالتسبب في ايقافه عن عمله مدى الحياة.

وقال الطيار، أنه تم منعه من ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة بسبب قيام الفنان محمد رمضان، بنشر فيديو يزعم أنه يقود طائرة خاصة وهو ما يخالف قانون الطيران المدني.

وأضاف أبو اليسر، في الفيديو المسجل: “في سبتمبر 2019 طلب محمد رمضان مني التقاط صورة تذكارية لإبنه في قمرة القيادة ونحن في طائرة خاصة ولا يوجد باب فاصل بين الركاب وطاقم الطيران، وكان مساعد الطيران في الحمام، وقال لي بعد إذنك هاخد صورة أصورها لإبني”.

وتابع الطيار،: “دائما نصطحب في رحلاتنا الجوية أمراء ووزراء وبكل حب يلتقطوا صور لنفسهم وليس للنشر، وما حدث من محمد رمضان بنشر الصورة بدون علمي أو موافقتي على السوشيال الميديا يخالف جميع القوانين”.

وأشار أبو اليسر، في الفيديو المنشور، إلى أن الفيديو الذي ظهر فيه محمد رمضان وهو يقود الطائرة مفبرك وليس حقيقيا، وأن محمد رمضان تسبب في إيذاء الكثير من الأشخاص”.

وأردف الطيار أبو اليسر،: “أنا طيار من زمان، وليا تاريخ وتم توقيفي مدى الحياة عن ممارسة المهنة اللي بحبها ومليش غيرها”.

وكان نشر محمد رمضان مؤخرا على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورا له وهو في مقصورة طائرة ومعه الطيار أبو اليسر، ونشر أيضا فيديو وهو يقود الطائرة؛ ما تسبب في حرمان الطيار من مهنته مدى الحياة.

شاهد الفيديو..

تصريحات أشرف أبو اليسر الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان عن وضعه الحالي

Posted by Dubsmash Egypt on Saturday, February 8, 2020

 

المصدر: صدى البلد