Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شوقي غريب يعلن ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبي
محمد صلاح

أعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه تم الاستقرار على ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى المنتخب الأولمبي.

وأوضح شوقي، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه تم ضم صلاح، إلى قائمة الفراعنة المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، لافتا أنه استقر على ضم 50 لاعبًا في القائمة الأولية لمنتخب مصر في الأولمبياد.

وأشار شوقي، إلى أن أسماء الثلاثة الكبار لم يتم تحديد بعد سوى محمد صلاح فقط، وأن المراكز التي تريد الدعم سوف ينتظر الى الوقت الأخير وسوف يحدد 10 أسماء للاختيار بينهم.

وقال شوقي، عن ضم أحمد حجازي كمدافع ويست بروميتش الإنجليزي،: “لو لم يشارك أحمد حجازي مع المنتخب الأول سأستبعده من حساباتي”.

وتابع شوقي،: “لا يوجد صراع بيني وبين حسام البدري من أجل أن يقوم باستبعاد لاعب وأقوم أنا بضمه”، موضحا أنه عقد جلسة مع أشرف صبحى وزير الشباب الرياضة للاطمئنان على الفريق وبرنامجه قبل الأولمبياد.

وعن منح شارة القيادة بالمنتخب الأولمبي، خلال أولمبياد طوكيو، علق شوقي غريب: “لكل حدث حديث… لم أستقر علي أسماء اللاعبين الذين سيتواجدون في الاولمبياد، وبالتالي الحديث عن شارة القيادة سابق لأوانه، ولم يتحدث رمضان صبحي معي حول شارة القيادة، مثلما تردد في المواقع”.

وأردف شوقي،: “جاهز لإنهاء أي خلاف قد يحدث مستقبلا واخترت رمضان قائدًا للمنتخب في بطولة إفريقيا كونه الأقدم بين اللاعبين”.

المصدر: اليوم السابع