Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
مدبولي يثمن جهود الوزراء اللذين أعادوا المصريين من الصين
رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي،

وجه رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، الشكر للوزراء الذين نجحوا في إعادة المصريين من الصين، وذلك بعد أزمة فيروس كورونا المتشفية في البلاد.

والوزراء هم: الصحة، والطيران المدني، والدفاع، والداخلية، كما شكر رئيس الوزراء، الجهات المعنية التي نجحت باحتراف في إعادة المصريين الراغبين في العودة من المنطقة التي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا.

كما شكرهم رئيس الوزراء، على التدابير المبذولة والترتيبات الأمنية عالية المستوى التي تم اتخاذها أثناء السفر والعودة، وتوجه بالشكر أيضا لكل أفراد طاقم الطائرة على جهودهم.

وأشاد أيضا مدبولي، بالإجراءات التي اتخذت لتوفير الرعاية الصحية والوقائية، والفرق الطبية والتجهيزات التي أظهرت مستوى عالياً من الكفاءة، والمتابعة لكل التفاصيل الدقيقة في هذا الشأن.

وأثنى رئيس الوزراء، على جهود وزير الخارجية، وفريق العمل بسفارة مصر بالصين، وعلى رأسهم السفير المصري في بكين، وأعضاء السفارة لتسيير كافة الاجراءات التي أسهمت في عودة المصريين من منطقة ووهان، بسلام إلى أرض الوطن.

وكان ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء؛ لمناقشة عددٍ من الملفات والقضايا ذات الأولوية القصوى، والتي تستهدف تفعيل الجهود المبذولة من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشهد اجتماع المجلس توزيع عدد من الكُتيبات على الوزراء، والتي تحوي 9 إصدارات لمركز معلومات ودعم اتخاذ القرار التابع للمجلس حول الشأن الاقتصادي.

المصدر: المصري اليوم