Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
التربية والتعليم بدمياط تعلن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية
التربية والتعليم بدمياط

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدمياط، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وقال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إنه انتهت أعمال التصحيح، وتم رصد الدرجات في الكنترول الرئيسي، وتجرى الآن أعمال المراجعة النهائية للدرجات.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه من المقرر إعلان النتيجة فور اعتمادها من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، حيث إنه تم الانتهاء من تصحيح جميع مواد الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، وتم رصد درجات الطلاب.

وأضاف وكيل الوزارة، أن أعضاء الكنترول يقومون حاليًا بمراجعة ما تم رصده من درجات قبل اعتماد النتيجة وإعلانها رسميا، لافتا أنه أعطى تعليمات مشددة لأعضاء الكنترول والمراجعين، بضرورة توخى الدقة أثناء رصد درجات الطلاب.

كما شدد السيد سويلم، على ضرورة مراجعة الدرجات حرصًا على مستقبل الطلاب، مشيرا أنه التقى بمسئولي التعليم الابتدائي وتنسيق التعليم الابتدائي بالإدارات التعليمية، لمناقشة الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني.

وكشف سويلم، ما تم في اجتماع الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين وعرض أخر التطورات بمنظومة التعليم الجديد 2.0، وتم عرض واستكمال وتحديث قواعد البيانات الإلكترونية الخاصة بإحصائيات الطلاب استكمالاً لمبادرة 100 مليون صحة وقاعدة المعلمين بالحصة الإلكترونية.

كما تم مناقشة ما ورد من الأكاديمية المهنية للمعلمين بخصوص الإجراءات اللازمة لتغيير المسمى الوظيفي.

 

المصدر: اليوم السابع