Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
رئيس نادي المقاصة يعلن راتب إيمانويل أمونيكى
أمونيكى مدرب المقاصة

قال اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة إن راتب إيمونيكي، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي، سيحصل على 15 ألف دولار في الشهر.

وأضاف عبد السلام، في تصريحات تليفزيونية، أنه تم التعاقد مع إيمونيكي لمدة موسم ونصف، على أن يتواجد في مباراة مصر للمقاصة أمام سموحة غدا في الدوري، حيث وقرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، تعيين أيمن عبد العزيز مدربًا ضمن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة معاونا للنيجيري إيمانويل أمونيكي المدير الفني الجديد للفريق.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد للمقاصة بقيادة إيمانويل أمونيكي مهام عمله رسميا بعد مباراة المقاصة أمام سموحة، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء غد الإثنين بإستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ 16 للدوري.

ويمتلك أمونيكى سيرة تدريبة رائعة حيث قاد منتخب نيجيريا تحت 17 سنة للفوز بلقب كأس العالم تحت 17 عاما التي أقيمت في تشيلي عام 2015، وآخر ظهور لأمونيكى فى مصر كان في بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت يونيو الماضي.

وكان أمونيكي، يتولى تدريب المنتخب التنزاني، وخسر منتخب تنزانيا مبارياته الثلاثة في دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية أمام الجزائر وكينيا والسنغال ليحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة دون رصيد من النقاط.

ثم أصدر الاتحاد التنزاني لكرة القدم بياناً رسمياً أعلن فيه التوصل لاتفاق مع إيمانويل أمونيكى المدير الفني لمنتخب تنزانيا على إنهاء العقد بين الطرفين.

 

المصدر: اليوم السابع