Web Analytics Made Easy - StatCounter
التخطي إلى المحتوى
ننشر أسعار تذاكر حفلات النجوم في الفلانتين ‏
عمرو دياب وهيفا

يتوالى النجوم واحدا تلو الأخر في إسعاد الجماهير وخاصة في الأعياد وبالأخص عد الحب لأنه يشكل أهم المناسبات العالمية ويمس جميع المواطنين.

وهنا سنتعرف على أماكن حفلات النجوم في الفلانتين في 2020، طوال شهر فبراير تحت مسمى احتفالات عيد الحب، فلم يعد الاحتفال قاصراً على يوم 14 فبراير فقط.

ومن المنتظر أن يحيي النجم عمرو دياب حفلاً في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس يوم 28 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب، وعن أسعار تذاكره في مصر، فهي مقسمة لأربع فئات وهم 450 جنيهاً و750 جنيهاً و1500 جنيهاً و2500 جنيهاً، وأنها طرحت بالفعل على إحدى مواقع الحجز الإلكتروني.

أما عن أسعار تذاكر حفل وائل جسار وهيفاء وهبي فهي مقسمة بين أربع فئات، وهم 1500 جنيهاً، 2000 جنيهاً، و2500 جنيهاً وفئة متميزة بـ 5000 جنيها.

وعن النجم علي الحجار، فيمكنك الاستماع إلى أجمل أغانيه يوم 14 فبراير في حفله الذي سيقام على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة 6 أكتوبر.

أما عن هاني شاكر، فسيحيي حفل على مسرح دار الأوبرا يوم 14 فبراير على المسرح الكبير، بأسعار تذاكر مقسمة على أربع فئات: الأولى بـ١٥٠٠ جنيهاً، والثانية بـ١٠٠٠ جنيهاً، والثالثة بـ٧٥٠ جنيهاً، والرابعة بـ٥٠٠ جنيهاً.

المصدر: ليالينا