Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
ننشر أول صور لقتيل نجل أصالة
قتيل نجل الفنانة أصالة

لقي المواطن هاني شاكر، مصرعه نتيجة اصطدامه بسيارة المخرج طارق العريان في التجمع بالقاهرة، وتنازل شاكر محمد عبد الهادي، والد المجني عليه عن القضية رقم 12717 لسنة 2019 الخاصة بقيام خالد أيمن الذهبي، نجل الفنانة أصالة، المتهم بقتل ابنه إثر صدمه بسيارته.

ونفى والد المجني عليه الشائعات التي تداولت على المواقع الإخبارية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الي تفيد بحصوله على مبلغ مليون جنيه مقابل التنازل عن القضية.

وحسب أوراق القضية، تم تحرير محضر الشرطة في الساعة الثانية صباحًا عقب وقوع الحادث يوم 21 ديسمبر 2018، بمعرفة النقيب حمدي جمعة، الضابط في قسم شرطة التجمع.

وبمناظرة جثة القتيل، تبين وجود كسر بالساقين اليمنى واليسرى وكسر بالجمجمة وجرح قطعي بالحاجب الأيمن، وتم نقل جثمان المتوفى بسيارة الإسعاف رقم “273 ي. ن. د” كود “2842” قيادة أحمد عمارة، ومسعف محمد محروس إلى مستشفى القاهرة الجديدة.

وبفحص البلاغ، تبين أن المتسبب في الحادث قائد السيارة رقم “ر ج ص 579” ملاكي مصر، فر هاربًا، ولكن وجدت اللوحة الأساسية للسيارة قيادته في مكان الحادث.

وحددت الأجهزة الأمنية المتهم، عقب إجراء التحريات اللازمة، حيث تبين بالاستعلام من جهة المرور عن مالك السيارة أرقام “ر ج ص 579” أنها ماركة بنتلي صادر مرور الجزيرة باسم المالك طارق رياض العريان، كما حددت الرقم القومي الخاص به.

قتيل نجل الفنانة أصالة
قتيل نجل الفنانة أصالة

 

قتيل نجل أصالة
قتيل نجل أصالة

 

المصدر: الدستور