Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شريف إكرامي يعلن الرحيل عن الأهلي
شريف إكرامي

أعلن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم.

وأصدر إكرامي، بيانا أوضح فيه سبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق طوال الموسمين الماضيين، وقال في تدوينات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “في البداية أود أن أشكر مسئولي النادي الأهلي سواءً كانت رغبتهم استمراري داخل الفريق أم لا وكل التوفيق لهم فيما هو قادم”.

وأضاف إكرامي،: “شكراً جزيلا لكل مدرب حراس مرمي و مدير فني تعاملت معه، فكلا منكم كان له بصمه استفدت منها خلال مشواري داخل جدران النادي، ولم أكن أنوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الأهلي؛ لكن في نفس الوقت حاولت جاهدا السيطرة علي رغبتي في التواجد داخل الملعب”.

وأردف إكرامي: “لقد جاهدت فتره ليست بالقصيرة دامت أكثر من عامين شهد فيهم الجميع باحترافي والتزامي الكامل مطبقاً كل ما تعلمته من مبادئ ونظام وسلوك طوال مسيرتي داخل النادي، فدائما كان يوجد صراع معنوي شديد أجبرني علي ضرورة اتخاذ القرار الأصعب”.

واختتم إكرامي بيانه، موضحا: “النادي الأهلي والفريق بداخلي ولهم ذكري جميلة في كل ركن من أركانه والفريق الذي لم أتخيل أن أحمي عرين اخر سواه، فالقرار كان عبئا نفسيا ثقيلا ولكن ترك مركزي بلا أزمات فنية واستقرار الفريق وموقف الإدارة، كلها عوامل أعانتني على اتخاذ القرار”.

المصدر: اليوم السابع