Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
الأهلي يحصل على التطعيمات قبل السفر للسودان لمواجهة الهلال
بعثة الأهلي

غادرت مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم، الخميس، بعثة النادي الأهلي، متوجهة إلى السودان.

وذلك استعدادا لخوض مباراة هناك أمام الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، على ملعب الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الفريق أوراقه برفقة كابتن محمود الخطيب رئيس البعثة، خلال مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة الدولي، على متن الرحلة المصرية المتجهة إلى الخرطوم، حيث يتصدر الأهلي مجموعته الثانية في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، برصيد عشر نقاط.

ويأتي خلف النادي الأهلي، النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

كما يتصدر الأهلي قمة المجموعة الثانية التي تضم برصيد 10 نقاط ويأتي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط، بينما يقبع بلاتينيوم بطل زيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وقال خالد محمود، طبيب فريق النادي الأهلي، إن الجهاز الفني واللاعبين حصلوا على جميع التطعيمات اللازمة قبل سفر البعثة إلى السودان.

وأضاف خالد محمود، طبيب فريق النادي الأهلي، أنه سيتوجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى السودان؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق والإقامة ووسائل التنقل.

وأشار طبيب فريق النادي الأهلي، إلى أنه سيسبق عبدالحفيظ، وعدلي، بعثة الفريق للاطمئنان على كافة الأمور الإدارية.

وأوضح خالد محمود، طبيب فريق النادي الأهلي، أنه شهدت الساعات الماضية اتصالات تنسيقية مكثفة مع السفير حسام عيسى، سفير مصر لدى السودان واتحاد الكرة السوداني، لخروج المباراة على أكمل وجه.

 

الخطيب يرافق بعثة الأهلي المغادرة إلى السودان
الخطيب يرافق بعثة الأهلي المغادرة إلى السودان

 

المصدر: صدى البلد