التخطي إلى المحتوى

 ينظم فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة الإسماعيلية، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء،  ندوة بعنوان جودة الحياة، وتقام بمكتبة مصر العامة، وذلك تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.   

الهدف من الندوة

وقالت الدكتورة عفاف الكومي مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية أن ندوة جودة الحياة تأتي ضمن مبادرة احتواء للدعم النفسي للسيدات اللاتي تعرضن للعنف الأسري لتفعيل دور المجلس في حل الخلافات الأسرية وتقديم كافة سبل الدعم للسيدات الناجيات من العنف.

الاستشارات القانونية والاجتماعية المجانية

وأكدت الكومي أن القومي للمرأة يساهم بشكل فعال في تحديد المشاكل التي تواجه المرأة من خلال مكتب الشكاوى وعرضها أمام صانع القرار وكذلك تقديم الاستشارات القانونية والاجتماعية المجانية للمرأة وتعزيز وعي المرأة بحقوقها. 

وأضافت مقررة المجلس القومي للمرأة أن الندوة  يقدمها خالد عبد الحميد مدير البرامج القيادية والإدارية بمركز إعداد القادة بحضور طلاب الجامعات ومجموعة من السيدات بمحافظة الإسماعيلية.
 

وكان فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة الإسماعيلية نظم ندوة توعوية، عن التغيرات الاقتصادية العالمية وتأثيرها، على الاقتصاد المصري، وذلك بفرع مكتبة مصر العامة، بحي الشيخ زايد وحاضر فيها  الدكتور أحمد جمال خطاب أستاذ الإقتصاد السياسي، وخبير التدريب ومدير تنمية الموارد البشرية في جامعة قناة السويس .

وتناولت الندوة قمة المناخ التي تستضيفها مصرCop27، ومحاور الاقتصاد الأخضر، وتدوير المخلفات، وإعادة استخدام المياه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *