Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
“عربية أنا”.. سمية الخشاب تستعد لطرح ألبومها الجديد
سمية الخشاب

تستعد الفنانة سمية الخشاب لطرح أغنية جديدة بعنوان “عربية أنا” خلال الأيام المقبلة.

وظهرت سمية، في البوستر الدعائي الخاص بالأغنية بإطلالة جريئة ومثيرة، فالكليب تم تصوريه في سوريا، وتعاونت فيه مع المخرجة اللبنانية راندا قديح.

الكليب من كلمات محمد حسن وهشام صادق، ومن ألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري.

وكانت تزوجت سمية، للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاما، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن.

وتزوجت بعدها للمرة الثانية سرا واستمر الزواج حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي أوضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف.

وفي 20 أكتوبر2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب أحمد سعد، وانفصلت عنه آواخر مارس 2019 بعد رفعها قضية طلاق للضرر.

يذكر أنه ولدت سمية الخشاب في مدينة الإسكندرية الشمالية، وتخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997، وبدأت مشوارها الفني في عام 1998.

وكانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك؛ إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

ودرست سمية، الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، ومثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و”اللعب في المضمون”، مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.

 

المصدر: الدستور