Web Analytics Made Easy - StatCounter
التخطي إلى المحتوى
ضبط مديرة دار أيتام بعد تداول فيديو لها وهي تعذب فتاة.. فيديو
مديرة دار أيتام العاشر

ألقت الأجهزة الأمنية، بقسم أول العاشر من رمضان، التابعة لمديرية أمن الشرقية، القبض على رئيسة دار أيتام “نهر الحياة”.

حيث اتهمت المتهمة بالتعدي وبشدة على إحدى الفتيات داخل الدار، وجارى التحقيق معها ومناقشتها للوقوف على تفاصيل الواقعة وصحتها من عدمه.

وتعود الواقعة إلى تلقي النيابة العامة بلاغ من مديرية التضامن الاجتماعي، حمل الرقم 1161 لسنة 2020، جنح قسم أول العاشر من رمضان، ضد مشرفة بدار أيتام” نهر الحياة” لقيامها بالتعدي على الأطفال داخل الدار بالضرب المبرح والقسوة والشدة والتعنت المقصود.

وصرح محمد كمال الدين حجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، أنه قام بإحالة واقعة تعدى إحدى مشرفات دار أيتام بمدينة العاشر من رمضان، بالضرب المبرح على فتاة يتيمة من نزيلات المكان، للنيابة العامة.

وكان ذلك بناء على فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، لها وهي تعذب فتاة بطريقة وحشية، لافتا أنه تم إيفاد لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي، للتحقيق العاجل في الواقعة، بعد وصول شكاوى بتداول مقطع فيديو لواقعة التعذيب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بقيام رئيسة دار أيتام “نهر الحياة” بمدينة العاشر من رمضان، بالتعدي بقسوة على إحدى الفتيات، وحمل المحضر رقم 1161 لسنة 2020، وجرى ضبط المتهمة وجاري مناقشتها.

 

شاهد الفيديو.. 

 

 

#اعتداء وحشي علي طفلة داخل دار ايتام بمدينة العاشر من رمضان

#اعتداء وحشي علي طفلة داخل دار ايتام بمدينة العاشر من رمضان..وبعد التواصل مع المحافظة سيتم اصدار بيان رسمى بخصوص الواقعة علي الموقع الرسمى للمحافظة

Posted by ‎أخبار ههيا الابراهيمية‎ on Tuesday, January 28, 2020

 

المصدر: اليوم السابع