Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
وزارة التموين تعلن زيادة تخفيضات الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون

قال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، إنه سيتم زيادة تخفيضات الأوكازيون الشتوي الحالي.

وأوضح حسام الدين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج “من مصر”، المذاع على قناة “سي بي سي”، أن الأوكازيون الشتوي في 2020 يمتاز بتواجد المنتج المحلي المصري الذي أثبت جودته على المستوى العالمي.

وأشار مساعد وزير التموين، إلى أن المنتج المصري نافس المنتج المستورد، لافتا أن هناك إقبالا كبيرا من المستهلك المصري على المنتجات المصرية، موضحا: “هناك إقبال من التجار على زيادة معدل الخصومات عن الأعوام الماضية”.

وأرجع هذا إلى أن الموسم الماضي لم تكن هناك حركة بيع بالشكل المرضي ولكن العام الحالي أصبح هناك خصومات كثيرة بسبب زيادة معدل المبيعات، مضيفا: “هناك رقابة من الوزارة من خلال غرفة عمليات مخصصة لمتابعة الأوكازيون للتأكد من عدم وجود التخفيضات الوهمية”.

وطالب مساعد وزير التموين، المستهلك بضرورة الحصول على فاتورة لإثبات حقه، مشيرا أن جهاز حماية المستهلك يتبع وزارة التموين وهو جزء من منظومة الرقابة التي تتيحها وزارة التموين للسيطرة على الأسواق.

وناشد مساعد الوزير، المستهلك للتواصل مع وزارة التموين وجهاز حماية المستهلك للإبلاغ عن التخفيضات الوهمية.

واتسم الموسم الشتوي الحالي بالأسعار المنخفضة؛ نظرا لحالة الركود السائدة في المجتمع المصري، وذلك بعد إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي نالت من جميع فئات الشعب المصري.

المصدر: صدى البلد