Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حجز منتخب الكاراتيه في مطار القاهرة
منتخب الكاراتيه

قام المسؤولين بمطار القاهرة بحجز بعثة منتخب الكاراتيه العائدة من فرنسا.

وذلك بعد مشاركتهم في منافسات الدوري العالمي التي حققوا من خلالها اللاعبون ٤ ميداليات متنوعة، وفوجئ أفراد البعثة بتوقيفهم في المطار بداعي تهريب “بدل ” الكاراتيه.

ويرجع السبب في ذلك لوجود أكثر من بدلة مع كل فرد بالبعثة، وبالتحديد ٤ بدل مع كل لاعب، فتم اتهامهم بتهريب الملابس القادمة من فرنسا، وهو ما استغرق قرابة 30 دقيقة وسط توجيه الاتهام واستجوابهم.

من جانبه أكد محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد، أن هناك مؤامرة يتعرض لها المجلس الحالي بعد نجاحه في عدة بطولات وآخرها الدوري العالمي للكاراتيه، معللا تواجد أكثر من بدلة من اللاعبين في الحقائب.

وأوضح بأنه طبقا لتعليمات الاتحاد الدولي بتعديل ملابس الكاراتيه فاللاعب ذات الحزام الأزرق يرتدي بدلة بها علامة زرقاء على الكتف ولاعب الحزام الأحمر يرتدى بدلة بها علامة حمراء على الكتف فتم شراء البدل من الوكيل المعتمد في القاهرة واستلام البدل في باريس لكي يستخدمها اللاعبين في البطولة إجباريا.

وذلك طبقا للتعديل الدولي ولن يسمح للاعب بالاشتراك بأي بدلة أخرى وبالتالي يصبح مع كل لاعب بدلتين في البطولة.

وعن احتجاز البعثة- أشار الدهراوي، إلى أن الاحتجاز جاء بسبب المتآمرين الذين يريدون تشويه صورة الاتحاد، لافتا أن جميع أفراد البعثة انصرفوا من المطار متجهين إلى منازلهم بعد توضيح الصورة الحقيقة الأمر وإحباط محاولة تشويه الاتحاد.

 

المصدر: اليوم السابع