Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
لقطات من تحطم طائرة كوبي براينت.. فيديو
كوبي براينت وابنته

نشر موقع “يوتيوب”، مقاطع فيديو لحادث تحطم الطائرة التي كان على متنها لاعب السلة العالمي كوبي براينت وابنته.

كما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بعض الصور ولقطات الفيديو لتحطم طائرة أسطورة الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين (NBA) المعتزل كوبي براينت في مدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقالت الصحف العالمية، إن الطائرة المروحية تحطمت وتسببت في وفاة براينت البالغ عمره 41 عاما وابنته البالغة من العمر 13 عامًا وثلاثة آخرين، حيث شوهد رجال الطوارئ وهم يراقبون حطام مروحية سيكورسكي إس -76.

وسقطت الطائرة في ظروف جوية ضبابية، ما أسفر عن مقتل جميع الأشخاص، كما كانت على متنها إحدى بنات براينت الأربع، جيانا البالغة من العمر 13 عامًا، حيث يمكن رؤية النيران واحتراق النباتات الموجودة أعلى تلال كالاباساس إلى درجة التفحم مع ارتفاع الدخان الكثيف.

وقضى براينت، الذي اعتزل في 2016، أول عشرة مواسم مع ليكرز بالقميص 8 وآخر عشرة في مسيرته رقم 24 ليتم حجب الرقمين بعد اعتزاله، وشكل براينت شراكة رائعة مع شاكيل أونيل في الملعب وقاد ليكرز إلى ثلاث بطولات متتالية للدوري من عام 2000 إلى 2002.

ولعب براينت دور البطولة على مدار عقدين من الزمن مع فريق لوس أنجلوس ليكرز حيث حصد خمس بطولات تاريخية وخاض 18 مباراة لكل النجوم.

 

شاهد الفيديو..

 

 

 

المصدر: إرم