Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
ممثل مغربي يتعرض لانتقادات لاذعة بعد تركيب صورته على لوحة المسيح
ممثل مغربي يثير الجدل

تعرض الممثل المغربي سعيد باي، لموجة انتقادات لاذعة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره على حسابه في انستغرام، صورته مطبوعة على لوحة المسيح.

حيث ركب وجهه على لوحة ”سالفاتور موندي“(مخلص العالم) للرسام ليوناردو دافينتشي، التي تعتبر بورتريه للنبي عيسى عليه السلام.

وكتب باي، تحت الصورة: “أشهد ألا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله “، إلا أن بعض المعلقين انتقدوا الصورة، فكتب أحدهم“ لا، لم يكن عليك أن تضع وجهك مكان وجه المسيح، حرام تحديد ملامح الأنبياء، أنت تبحث عن الضجة، عار عليكم التطاول على الدين”.

فيما معلق آخر، متهما الفنان بالابتعاد عن الدين، وعبر بعض متابعي سعيد باي عن إعجابهم بالعمل الفني، الذي أنجزه حساب ”سيستجال“ للتصميم وتركيب الصور والفيديوهات على إنستغرام.

يذكر أن سعيد باي، شارك في 20 فيلما أجنبيا يتحدث عن المسيح عليه السلام، كفيلم لقاء مع الرب وفيلم موسى، لكنه أيضا تعرض سنة 2015 مع مجموعة من الفنانين لتهديدات بالقتل من طرف مجهولين، بسبب مشاركته في فيلم ابن الرب.

ويعتبر سعيد باي، ممثل مغربي من مواليد 10 مايو 1970 بقرية عين تاوجطات، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات المغربية مثل علال القلدة ومسلسل الزيرو ومسلسل مقطوع من شجرة.

 

حساب الإنستجرام الخاص بسعيد باي

 

 

 

سعيد باي
سعيد باي

 

المصدر: إرم نيوز