Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
كافاني يرفض عرض مانشستر يونايتد ويصر على أتلتيكو مدريد
إدينسون كافاني مهاجم باريس

رفض إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، عرضا مغريا من مانشستر يونايتد؛ وذلك بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وكانت تداولت أنباء عن إبداء مانشستر يونايتد وتشيلسي اهتمامهما بضم مهاجم نابولي السابق، لكن أتلتيكو مدريد يظل المرشح الأبرز لضمه، وجاء ذلك بعد مواجهة ماركوس راشفورد، مشكلة في ظهره ستبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر.

لذلك اضطر تشيلي بضم كافاني كبديلا له، ويملك كافاني حرية التفاوض مع كافة الأندية خلال الشهر الحالي، وبلغ عرض مانشستر يونايتد 10 ملايين جنيه إسترليني سنويًا، بالإضافة إلى مكافأة ضخمة عند التوقيع.

وذكرت مواقع رياضية مثل ”Foot Mercato“ ، أن هذا العرض هو ذاته الذي تقدم به أتلتيكو مدريد ورفضه باريس سان جيرمان بالفعل، لكن كافاني رفضه أيضا.

ورفض أدينسون كافاني، عرض مانشستر يونايتد؛ لأنه يريد الانتقال لنادي العاصمة الإسبانية، مبديا استعداده للانتظار حتى الصيف المقبل للانتقال مجانا في حال عدم موافقة سان جيرمان على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جاء هذا بعد طلب النادي الفرنسي الحصول على نحو 20 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عنه، وتقدم كافاني بعرض لطلب الرحيل عن سان جيرمان خلال الشهر الحالي.

ووافق النادي على السماح له بالرحيل لكن مقابل المبلغ الذي يريده النادي؛ أي أن جميع مطالب كافاني مجابة.

المصدر: ارم نيوز