Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
شاهد رسائل السيسي في احتفالية عيد الشرطة الـ68
السيسي في عيد الشرطة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، احتفال وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى الـ 68 لعيد الشرطة.

وكرم الرئيس، أبناء الشرطة، وأبناء الشهداء، وتم منح نوط الامتياز من الطبقة الأولى للواء علاء الدين سليم قبيصي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء هشام فاروق طلب أبو زيد، مدير أمن أسوان، والعميد ماجد راغب ناشد ميخائيل، مديرية أمن الغربية.

كما تم منح النوط للعميد منار مختار حافظ حسن، بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، والعميد حازم أحمد محمود خليل، بالإدارة العامة لشرطة رئاسة الجمهورية.

 

ووجّه الرئيس السيسي، خلال كلمته بالاحتفال عدداً من الرسائل، والتي تتلخص فيما يلي:

 

أن الشعب المصري صبر وتحمل قسوة اقتصادية غير مسبوقة، وأن أبناء الشرطة يحملون جينات بطولية مُتأصلة تنبت بها الأرض الطيبة المصرية.

ووجه الرئيس، التحية لكل الشهداء، وأكد أن المهام المُقدسة والتضحيات الجسام لا يستطيع حمل أمانتها إلا رجال أشداء يدركون قيمة الانتماء الوطني.

وأشار السيسي، إلى أن التاريخ سيتوقف كثيرًا أمام التجربة المصرية النابعة من إرادة الشعب المصري بحسه الوطني، لافتا أن المُلحمة التي سطرها رجال الشرطة البواسل 25 يناير عام 1952 ستبقى محفورة في وجدان أبناء هذه الهيئة الوطنية المُوقرة.

كما قال الرئيس، إن الشرطة أبناء مصر، الأوفياء ومصر تتطلع إليكم وإلى دوركم الرائد في حماية الوطن من كل شر، موضحا أن الله يسخر دائمًا لهذا الوطن من يقف حائلا أمام المُتآمرين عليه وهم الشرطة.

واختتم الرئيس، حديثه بأن عيد الشرطة هو يوم تمتزج فيه مشاعر الفخر بتضحيات رجال دافعوا عن شرف وطنهم، فالعالم أجمع شاهد كيف تحولت مصر في أعوام قليلة إلى واحة أمن واستقرار.

 

المصدر: صدى البلد