Web Analytics Made Easy -
StatCounter
التخطي إلى المحتوى
استشاري قلب يكشف تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي
خالد النبوي

كشف الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب والأوعية الدموية، طبيب الفنان خالد النبوي، حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة قلبية منذ يومين.

وكتب شعبان، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “خالد غادر إلى منزله الآن، النبوي يتعافى من وعكته الصحية وبمنزلة الآن، والدعامة التانية مؤجلة، الحالة مستقرة متزعلوش”.

وطمئن جماهيره عليه أنه بدأ في التعافي، موضحا: “حمد الله ع السلامة يا فنان، غادر مستشفى القصر التعليمي الفرنساوي إلى منزله بسلامة الله الثامنة والربع صباح اليوم وحالته مستقرة والحمد لله بعد عملية دعامة دوائية ناجحة في الشريان التاجي الخلفي”.

وكانت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: “خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكم ادعو له”، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.

واحتفل خالد النبوي، الأسبوع قبل الماضي بطرح فيلمه الجديد “يوم وليلة”، في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العلايلي، وشادي أسعد.

الفيلم من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر.

 

المصدر: اليوم السابع